الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من الشفوي إلى العرفي.. أزمات المشاهير مع زواج السر

الزواج العرفي
الزواج العرفي

على مدار الساعات الماضية، تزايد الحديث بين رواد السوشيال ميديا حول علاقات المشاهير في مختلف المجالات بالفتيات، اللاتي يوجهن لهم الاتهامات بالزواج منهن سرًا.

أزمات المشاهير مع الزواج في السر

وبالأمس توجهت فتاة لقسم شرطة الهرم، لتقديم بلاغ ضد لاعب كرة قدم، تتهمه فيه بالزواج منها عرفيا، والاستيلاء على عقد الزواج منها.

ونوهت الفتاة في البلاغ إلى أن الزواج استمر عدة شهور، وأن اللاعب رفض الاعتراف بالزواج بشكل رسمي، وهو ما تحاول مباحث مديرية أمن الجيزة البحث فيه والتأكد منه للوقوف على ملابسات الواقعة، كما أخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

اقرأ أيضًا: «حملت منه سفاحًا».. حبس المتهم بقتل فتاة وصديقتها غرقًا في النيل بالجيزة

واقعة اتهام لاعب كرة قدم بالزواج العرفي من فتاة، جاءت بعد أيام معدودة من اتهام فتاة عراقية تدعى "جيهان جعفر" الزواج من الداعية عبدالله رشدي شفويًا، ولكن رشدي خرج عن صمته ونفى كل هذه الإدعاءات.

واقعة عبد الله رشدي

وكان عبدالله رشدي كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن ما يجرى تداوله من حديث عن زواجه شفويًا من فتاة عراقية ليس صحيحا، وما هي إلا ادعاءات خالية فقط، مشيرًا إلى أن الفتاة ذكرت أن الشيخ البصيلي كان شاهدا على زواجها منه.

اقرأ أيضًا: كواليس الاعتداء بالضرب على ممرضة وعاملة وسب طبيب بـ «القصر العيني»

كريم البحيري

وتداولت الأنباء إلى أن كريم البحيري ذكر من قبل أن عبد الله رشدي تقابل مع الفتاة العراقية التي تدعى جيهان جعفر في 7 أغسطس الماضي، منوهًا بأن اللقاء الأول كان في مطار القاهرة حتى الساعة ٥ عصرا في مدينة العبور.

أم كلثوم ودعوى بـ"الطاعة"

لم تسلم أم كلثوم من اتهامات الزواج، ففي الفترة الأولى من بداية مشوارها الفني في الثلاثينيات من القرن الماضي، تفاجأت بدعوى قضائية رفعها رجل صعيدي من قرية أبو مناع التابعة لمحافظة قنا، والتي إدعى فيها أن أم كلثوم زوجته الشرعية كما طلبها في بيت الطاعة.

وتولى القضية المحامي فكري أباظة، وهو صديق أم كلثوم واستطاع إثبات كذب الرجل، الذي اعترف بأن عمدة إحدى المناطق طلب منه إقامة هذه الدعوى، لكي ينتقم منها بسبب طلبها من أحد المسئولين إزالة الساقية الخاصة به.