الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:00 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر بكاء المأذون أحمد إبراهيم في عقد قرانه.. تفاصيل

عقد قران أحمد إبراهيم وزينة-المصدر حسابه على موقع انستجرام
عقد قران أحمد إبراهيم وزينة-المصدر حسابه على موقع انستجرام

"إن المحب تفضحه نظراته فما بالكم بالعاشق!"، ظهر كم هائل من الرومانسية والاشتياق في أحد الفيديوهات للبلوجرز أحمد إبراهيم وزينة، خلال عقد قرانهما الذي اعتبره الكثير من رواد السوشيال ميديا توثيق أجمل لحظات الوفاء بالوعود، حيث انهمر بكائهما بعد التهليل بدعاء عقد القران "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير".

الحب الصادق

وفي هذا السياق يقول الدكتور محمود رأفت، استشاري الصحة النفسية، إن الحب الصادق هو الذي يتغلغل القلب دون استئذان، فتكون لحظة الوصول إلى الهدف وعقد القران بمثابة حلم وتكون نظراتهم صادقة وملهمة، ويشعران وكأن العالم ملكهم فقط ولا يوجد به أحد غيرهم.

الحس المرهف

وتابع رأفت خلال حديثه لـ"الطريق"، أنا هناك أشخاص لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم على الرغم من حبهم الشديد للطرف الآخر، فلا يظهر عليهم ملامح البكاء، على عكس أشخاص آخرين تسيطر عليهم الشخصية الحساسة والحس المرهف.

المودة والرحمة ولين القلب

وأكد استشاري الصحة النفسية، أن الزواج يبنى على المودة والرحمة ولين القلب، وبالحب يستطيع الطرفين تجاوز كل الصعب وتخطيها وتحويل الشعور بالألم إلى مغامرة يسيران فيها بمفردهم.

عقد قران المأذون أحمد إبراهيم وزينة

ويشار إلى أن المأذون أحمد إبراهيم، قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي كافة، بحفل زفافه وكواليس عقد القران الذي تخلله العديد من المواقف الرومانسية ومشاعر الشجن التي ضغط على العروسين، ولم يخلو الحفل من لقطات الكوميديا التي توقف أمامها الكثير من الجمهور ومتابعي أحمد إبراهيم.

وعلى غرار الاختلاف تقمصت العروس التي تدعى "زينة" دور مربوحة في مسلسل الكبير أوي الجزء 6، ليشاركها زوجها أحمد إبراهيم تلك الحالة التي لفتت أنظار الجمهور لهما، حيث ارتداء ملابس صعيدية لإتقان المشهد.

من هو المأذون أحمد إبراهيم؟

المأذون أحمد إبراهيم أحد مشاهير السوشيال ميديا، الذي يتولى كتب كتاب العديد من البلوجر المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرهم من المشاهير.

اقرأ أيضًا.. «من أجر الرضاعة إلى ميراث الفتاة».. نهاد أبو القمصان على مرمى «تريند» جديد