الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صور مولودة روان بن حسين ومعني اسم بنت ”الفاشينيستا” الكويتية

روان بن حسين
روان بن حسين

انجبت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مولودتها الأولى، وأسمتها "بيلا لونا" والاسم يحمل معنى القمر الجميل بالعربية، حيث أن "بيلا" تعني القمر و"لونا" تعني الجميل.

وكانت روان فاجأت جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي تخضع لصورة بالأشعة فوق الصوتية لتحديد جنس مولودها، وبطريقة مبتكرة كشفت روان عن جنس جنينها في حفل "بيبي شاور" حضره أصدقاؤها وعائلتها.

اقرأ أيضًا: بعد غياب طويل| عودة Friends فريندز.. تعرف على موعد عرض المسلسل الكوميدي

يُذكر أن "روان" احتفلت بعقد زواجها قبل شهر رمضان الماضي، في سرية تامة من دون الكشف عن هوية زوجها، لكنها عادت وكشفت عن وجهه في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي.

صور مولودة روان بن حسين

وكانت روان تشارك متابعيها صور لها أثناء الحمل، كما كانت تحرص على توجيه نصائح للحوامل عن أهمية الرياضة لصحة الأمهات الجدد والطفل.

وكانت "روان" نشرت صورة لها أثناء الحمل وكتبت عليها: "الحمل خلاني استوعب إن صحتي الجسدية والنفسية والعقلية من صحة طفلي، سبحان الله كيف الطفل يعتمد على الأم في كل شي ويتأثر بكل شي حولها، قبل كنت أقول توأم الأرواح عندهم رابط عجيب بس الحين أقول البنت وامها عندهم رابط سحري أفضل من أي شي ثاني بالدنيا يارب يرزق كل محروم".

ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت، عام 1996عاشت مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على ليسانس الحقوق وبدأت عملها كعارضة أزياء وأطلقت خط أزياء خاص بها "أون ذا لوك"، وعملت مع أشهر مصوري الأزياء في العالم مثل تيد بيكر.

وأطلق عليها وسائل التواصل الاجتماعي لقب "بروك شيلدز الكويت" نظرا لتشابه الملامح بين الجميلتين، وحصلت على جائزة "غولد شاين" لكونها "أكثر مشاهير السوشال ميديا تأثيرا لعام 2017".

وكانت أجواء عيد الحب الماضية مختلفة عند روان بن حسين حيث أصرت على معاقبة زوجها، وذلك بعد تصرفه الصادم نحوها في ذات اليوم ولكن في العام الماضي، حيث أرادت أن تحتفل العام الماضي مع زوجها بطريقة مختلفة فحجزت درس طبخ إيطالي، ولكن الصدمة هو أن زوجها تشاجر معها قبل الفلانتين ، فاضطرت أن تصطحب صديقتها معها للدرس بدلاً منه.