الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان.. اضحك مع ”كوميكس” هوس النظافة خوفا من كورونا

غسل الأيدي للوقاية من كورونا
غسل الأيدي للوقاية من كورونا

صباحك روقان.. مع انتشار فيروس كورونا المستجد، وزيادة الأعداد المصابة به في مصر، وما أثاره ذلك من هلع في نفوس الناس، خاصة وكونه حتى الأن فيروس شبه مجهول، وتجرى عليه العديد من الأبحاث للوصول لترياق والعلاج منه، انتشرت طرق لتهدئة الجمهور عن طريق بعض "الكوميكسات" على الفيسبوك.

وكان أحد تلك الطرق المستخدمة للسخرية من المرض تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "كوميكس" لشخص يغسل يده، وهو يبتسم في بادئ الأمر، مستخدما الغسول والمياه، وعندما انتهى من غسل يده وأغلق الصنوبر، تذكر أن الصنوبر غير معقم، ونظر ليده، ثم استخدم الزجاجة الخاصة بالغسول لتعقيم الصنوبر، وبعدما أتمم مهمته، وقف ينظر في المرآة، وراح يضع يده على وجهه، لتظهر على ملامحه علامات الضيق، ويغسل يده مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: صباحك روقان.. اضحك مع تزيين الكمامات وطلاء أظافر كورونا (فيديو)

واستعد بعدها للخروج من المكان، ليجد أنه مسك مقبض الباب وقد يكون به فيروسات، فعاد مرة أخرى ليأخذ الزجاجة الخاصة بالمطهر ويضع منها على المقبض، وعندما رجع ليعيدها في مكانها، نظر إليها لأنه أمسكه بيده بعدما أمسك المقبض ولم ينتبه لذلك.

فظل يبحث عن زجاجة مطهر أخرى حتى أتي بها ووضع منها على يده وعلى الصنبور، ليكتشف بعدها أنه مسكها بيده وهي بها فيروسات، وظل يضع من كلتا الزجاجتين على يده بشكل هستيري وهو يبكي في نهاية "الكوميكس".

لمشاهدة "الكوميكس" اضغط هنـا.