الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 01:38 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد| سمية الخشاب تستمتع بإجازتها الصيفية على يخت

سمية الخشاب
سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها أثناء استمتعها بإجازتها الصيفية ونالت إعجاب الكثيرين على إطلالتها الجميلة.

وظهرت سمية الخشاب على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي جالسة في يخت، ترتدي تيشيرت أسود في أبيض.

واعتمدت سمية الخشاب في إطلالتها على ظهور شعرها الأسود منسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع بشرتها.


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "الحلال" الذي شاركت في بطولته برفقة الفنان بيومي فؤاد ومجموعة من الفنانين وكان هذا العمل سببًا في زواجها من أحمد سعد.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحه في رمضان.. شاهد محمود حميدة برفقة أحمد عز في فيلم ”العارف” (فيديو)

وبالرغم من خروجها من السباق الرمضاني لعام 2020 إلا أنها ظهرت ضمن ضيوف شرف برنامج "خلي بالك من فيفي" الذي كانت تقدمه الفنانة فيفي عبده.

ويعد برنامج "خلي بالك من فيفي" أول تجربة للفنانة في برامج المقالب ولكنها واجهت العديد من الانتقادات والاتهامات حول فبركته ومعرفة النجوم بالمقلب.

وضم البرنامج مجموعة كبيرة من النجوم خلال الحلقات طوال شهر رمضان ومنهم زينة، وأحمد زاهر، وأحمد رزق، ومي سليم وشقيقتها ميس حمدان، وماجد المصري، وآخرين.