الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

” السر في السندريلا”.. لماذا عارضت رجاء الجداوي تجسيد حياة تحية كاريوكا؟

وفاة رجاء الجداوي
وفاة رجاء الجداوي

 

"تختلف القصص وتأتي النهايات واحدة".. هكذا يمكن تلخيص العلاقة التي جمعت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، بخالتها الفنانة تحية كاريوكا، حيث جاء المصير متشابها في اللحظات الأخيرة من الحياة، وهو الموت على فراش المستشفى، بعد معاناة من المرض.

 

في لقاءات تليفزيونية، كشفت الفنانة رجاء الجداوي عن العديد من الكواليس في علاقتها بخالتها الفنانة تحية كاريوكا، والتي بدأت بالعيش معها، لمدة 11 عاما، بعد أن انفصل والداها.

 

 

عاشت الفنانة رجاء الجداوي تفخر بالحياة التي قضتها رفقة خالتها "كاريوكا"، والتي أكدت أنها غرست كل الصفات الطبية بها.

 

 

حكاية الخلاف بين كاريوكا ورجاء الجداوي لـ6 سنوات

 

في عمر 14 عاما، عادت "الجداوي" للعيش لصحبة والدتها، وفي إحدى المحال التجارية، شاهدها عبدالعزيز جاد الذي أخبرها أنه يبحث عن فتاة بنفس ملامحها لتجسد دور شقيقة أحمد رمزي، في فيلم "غريبة"، حيث وافقت على المشاركة، في العمل، بالرغم من رفض خالتها، وهو ما تسبب في القطيعة التي استمرت 6 أعوام.

اقرأ أيضًا: ”كانت بين التيوب والرايل”.. اللحظات الأخيرة لرجاء الجداوي في مستشفى أبو خليفة

في نوبة من البكاء دخلت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عندما علمت بدخول خالتها عملية جراحية، حيث لم تسيطر على دموعها عندما رأتها، دون عتاب بينهما، حيث عاد الوصال بينهم مرة أخرى.

 

تفاصيل كثيرة في حياة الفنانة تحية كاريوكا، علمت بها ابنة شقيقتها الفنانة رجاء الجدوي، وهو ما جعلها الأنسب في تأدية دورها في مسلسل "السندريلا".

 

رأي رجاء الجداوي في مسلسل كاريوكا

 

قصة حياة تحية كاريوكا، امتلأت بالحكايات التي كانت السبب في ضرورة تجسيدها في الدراما المصرية، حيث قامت الفنانة وفاء عامر بتقديم شخصية كاريوكا، إلا أن "الجداوي" اعتراضت على ما جاء فيه، موضحةً أنها طلبت من صناع المسلسل عرض النص عليها للاطلاع على ما جاء فيه، ولكن لم يحدث.

 

وأكدت أنها رفضت الدور الذي كتبه صناع المسلسل لها، واعتبرته "رشوة"، وكانت على وشك رفع قضية على صناع المسلسل.