الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:02 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ31 ألف دولار.. مواصفات نسخة 2021 من تويوتا RAV4

أعلنت شركة تويوتا العالمية لصناعة السيارات، عن بدء توريد السيارة الهجينة التي ينتظرها عشاق السيارات، راف 4 برايم RAV4 موديل 2021 الجديدة إلى الولايات المتحدة خلال الصيف الحالي.

ووضعت تويوتا لسيارة RAV4 مجموعة توليد طاقة هجينة إضافية تعتمد على المحرك الموجود في RAV4 Hybrid، لكنها تتميز بمحركات كهربائية أكثر قوة وحزمة ببطارية ليثيوم أيون عالية السعة، ضبط المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر لإنتاج 178 حصان (131 كيلو واط ) وعزم دوران 168ل 228 نيوتن.

وأوضحت تويوتا أن السيارة تتمتع بـمقصورة راف 4 برايم 2021 داخلية ، وزودت بعجلة قيادة ملفوفة بالجلد، ومقاعد أمامية مدفّأة ونظام معلومات ترفيهي بقياس 8 بوصة مع توافق Amazon Alexa وAndroid Auto وApple CarPlay.

اقرا ايضا:بمواصفات فائقة وتصميم راقٍ مميز.. تعرف على كيا كادينزا 2023

كما تحتوي السيارة على مقعد السائق ذو 8 وضعيات، رافعة كهربائية، ونظام رصد النقطة العمياء في المرايا وشاشة متعددة المعلومات بحجم 7 بوصات في مجموعة الأدوات.

وتم تثبيت شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي ونظام معلومات ترفيهي أكبر بحجم 9 بوصات ومرآة للرؤية الخلفية للتعتيم التلقائي مع نظام فتح باب الجراج المدمج.

كما تم إضافة الحزمة الاختيارية المتوفرة بمقاعد أمامية مهواة، وفتحة سقف بانورامية، بالإضافة إلى مقاعد الصف الثاني المدفأة، وشاشة العرض الأمامية ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية، ويوجد مقعد راكب رياضي وشاشة مراقبة ونظام صوت JBL متميز.

وتتوفر النسخة الجديدة من تويوتا RAV4 في الأسواق بسعر يبلغ حوالي 31 ألف دولار، في حين يمكن أن يصل سعر السيارة من الفئة العادية لـ28 ألف دولار.

موضوعات متعلقة