الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:18 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مفيش ممثلة سلمت منك ولك وقائع مؤسفة”.. عفاف مصطفى تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أثارت الفنانة عفاف مصطفى حالة من الجدل، بعدما هاجمت الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، بسبب تكبره على الممثلات في اللوكيشن وتدخله في شئون المخرج والمنتج على حد قولها، مشيرة إلى أنه يحاول كسب تعاطف الجمهور بعدما طالب المنتجين بالاستعانة به في الأعمال، وحزنه لتجاهل صناع الفن له وظهوره في أدوار شرف فقط.

وكتبت عفاف مصطفى من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك":"مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات، خصوصًا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتي عفويتهن وحتي أزيائهن كمان".

وأضافت: "ولك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شئون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن".



وانهت عفاف مصطفى كلامها كاتبة: "ده غير العنجهية والتعالي في اللوكيشن.. أنت ممكن تخدع الجمهور؟. لكن فيه اللي يقدر يعرف الحقيقة ويقول للغولة يغولة عينك حمرة .. جاي دلوقت تقول شغلوني وجربوني.. طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقه وطولة بال ليك".

اقرأ أيضًا: عبد الرحمن أبو زهرة يعاني من الإهمال ويفكر في الاعتزال.. تعرف على مشوار إبراهيم سردينة الحافل

وكان عبد الرحمن أبو زهرة، اشتكى وأعرب عن حزنه واستيائه الشديد، من إهمال المخرجين له، وعدم تقديمه في أدوار كبيرة والاستعانة به في كضيف الشرف فقط، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة، المذاع عبر قناة المحور.

وأشار إلى أنه يشعر بالاكتئاب والغربة وأن من حوله لا يفهمونه، وأنه يفكر في الاعتزال، ووجه رسالة للمخرجين.



وتابع : "كل المخرجين اللي في مصر ماكانوش اتولدوا لما أنا كنت نجم واتعرضت لإهمال كبير منهم"، مضيفًا :"أنا كوميديان، معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف"، موضحًا أنه في شهر مارس الماضي احتفل بمرور 60 عامًا على احترافه التمثيل.

وأضاف: "أنا أمثل كوميدي، لأن أنا كوميديان كبير أوي، وبعدين الكوميديا فاهمينها غلط كتابة مش تمثيل، والممثل بيدرس جوانبها بالكتابة مش بالأداء".

ووجه رسالة مؤثرة إلى المنتجين والمخرجين قائلا: "في واحد اسمه عبد الرحمن أبو زهرة، نفسه ياخد فرصة في عمل كوميدي، ولو الكتابة كانت كويسة هكون متأكد أني هعمل كوميديا عالية أوي.. واعتبروني وجه جديد وجربوني".

 

 

موضوعات متعلقة