الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:33 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تحطم سيارة بعد تساقط الصخور عليها فى السعودية (فيديو)

تساقط صخور من قمة جبل فى السعودية
تساقط صخور من قمة جبل فى السعودية

شهدت منطقة جبل الجذم بمحافظة العارضة الواقعة فى شرق منطقة جازان السعودية، حالة من الرعب بين السكان فى المنطقة، حيث أظهر مقطع فيديو وصور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لتساقط صخور ضخمة من على قمة الجبل.

 

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، تسبب تساقط الصخور الكبيرة، فى تحطم سيارة كانت تقف على جانب الطريق بشكل كلي.

وذكرت صحيفة "سبق"، إن الواقعة التى تعرضت لها المركبة لم تتسبب فى إصابة أحد، وأن المركبة قد تحطمت كليًا، ما أدي إلى إغلاق طريق جبل الجذم واحتجاز السكان وسط مناشدات بسرعة فتح الطريق أمام الحركة مرة أخري، وفقًا لمصادر للصحيفة.

 

اقرأ أيضًا: ”جنة الله على أرضه”.. ابن حلايب وشلاتين يروج للسياحة بالمدينةالمنسية عبر السوشيال ميديا

اقرأ أيضًا: لحظات مرعبة.. أسد يتجول بحرية فى شوارع كاليفورنيا (صور وفيديو)

يذكر أن أهالي منطقة جبل الجذم يطالبون بين الحين والاخر بضرورة تهيئة بعض الطرق وإعادة صيانتها ورصفها نظرا لما تسببه لهم من متاعب كبيرة أثناء المرور عليها.

 

وفى ذات السياق، أوضح سكان منطقة جبال العبادل، أن الطريق المؤدي إلى المركز الصحي مقطوع وسط مطالبات بتعجيل صيانته.