الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة شويكار.. مشاهد مبكية من الرحلة الأخيرة لـ”سيدتي الجميلة” (صور)

شويكار
شويكار

رحلت عن عالمنا في هدوء، وودعها العالم بحزن وصدمة، حيث شكل رحيلها مآساة في الوسط الفني وللجمهور، الذي عرفها وأحبها بأعمالها المميزة وخفة دمها، لتبقى شويكار السيدة الجميلة دوما ودائما و"الباب المفتوح" الذي لم يغلق أبدا في ذاكرة جمهورها ومحبيها.

وكانت المشاهد الأخيرة في حياة شويكار مؤثرة حيث بكاها محبيها، ليودعونها إلى مثواها الأخير بمقابر السادس من أكتوبر، بعد تشييع جثمانها من مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين لتنتقل إلى مثواها الأخير، ويتم تأدية صلاة الجنازة عليها.

الجمهور ودعها في صمت، وأصدقائها من الوسط الفني لم يتمالكوا دموعهم التي عبرت عن مدى الألم والحزن، وهو ما ظهر من خلال صور تأدية الصلاة وتشييع الجثمان.

وظهر خلال مشهد تأدية الصلاة على جثمانها، البكاء والانكسار، وذلك بحضور ابنتها "منة الله"، ونجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والنجمة ميرفت أمين، والفنانة دلال عبد العزيز، ونهال عنبر، والفنان منير مكرم من مجلس نقابة المهن التمثيلية، ومنة حسين فهمي.

وودعت شويكار عالمنا، أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ 82 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعرضت قبل أشهر لأزمة صحية إثر معاناتها من مشاكل فى الحوض أثرت على الحركة، لستظل أعمالها خالدة في ذاكرة الجمهور على مر السنين.

اقرأ أيضًا: نجل فؤاد المهندس ينهار في الوداع الأخير لوالدته الثانية شويكار (صور)

ومن أعمال شويكار في السينما "الباب المفتوح"، "اعترافات زوج"، "شنبو في المصيدة"، "أخطر رجل في العالم"، "مدرسة المراهقين"، "الزوجة 13"، "العتبة جزاز".

 

موضوعات متعلقة