الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:57 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات السعادة.. كلب يستمتع بمياه الأمطار يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا (فيديو)

كلب يسبح فى مياه الامطار بسعادة شديدة
كلب يسبح فى مياه الامطار بسعادة شديدة

من المحتمل أن تكون الكلاب معروفة بغرائزها الغريبة التي تجعلها محببة لنا، حيث تتلألأ العيون، ويمكنهم كسب القلوب فى كل مكان بتصرفاتهم الطريفة.

ليس هذا فحسب، بل إنها تحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت أيضًا، وفى كثير من الأحيان، نرى مقاطع فيديو تظهر الكلاب فى أوقاتها الخاصة، سواء كان ذلك يلعب فى المطر، أو للغناء مع البشر، أو مجرد الجلوس بجانبهم، فهذا يكفي لكسب القلوب.

ومؤخرًا، انتشر مقطع فيديو طريف على وسائل التواصل الاجتماعي، بواسطة حساب يُدعى "Humor and Animals"، يظهر خلاله كلبًا يستمتع بمياه الأمطار.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، شوهد كلب لابرادور وهو يستمتع فى المطر، ومعه تعليق "لا شيء يجعلني أسعد من رؤية كلب يحب حياته".

ويظهر فى الثواني القليلة الأولى، الكلب جالسًا على الطريق بينما يتدفق الماء من تحته جنبا إلى جنب مع طقطقة المطر، ويحاول شرب بعض الماء ويدير بطنه ليقوم بنوع من "الرقص السعيد" فى البركة.

اقرأ ايضًا: فى اليوم العالمي للكلاب.. أبرز الأقوال المأثورة عن أفضل صديق للإنسان

وبعد ذلك، شوهد وهو يركض بسرعة وبطء على الطريق، والفرحة فى عينيه أثناء الاستمتاع بالمطر، ويظهر فى خلفية الفيديو، أغنية "Singin" in the rain "التي غناها جين كيلي.

وحصد المطقع أكثر من 3 مليون مشاهدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالإضافة إلى 51000 إعادة تغريد و 300 ألف إعجاب.

وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "الكلاب هي أفضل مدرب للحياة"، يمكن أن تلهم حماستهم للحياة أي إنسان غالبًا ما يواجه مواقف صعبه بها.