الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 01:58 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول تعاون بينهما.. حبس منة شلبي وأحمد مالك ضمن أحداث ”نمرة اتنين”

منة شلبي وأحمد مالك
منة شلبي وأحمد مالك

تجتمع الفنانة منة شلبي مع النجم الشاب أحمد مالك لأول مرة معا، ضمن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "نمرة اتنين" المذاع حصريًا عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية.

وتحمل الحلقة الخامسة عنوان "أول إمبارح"، ومن المقرر عرضها عبر المنصة الإلكترونية غدًا الخميس 26 نوفمبر، حيث يعرض العمل أسبوعيًا.

وتدور أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "نمرة اتنين"، حول شاب وفتاة يتقابلان لأول مرة ثم يجدان أنفسهما محبوسان بغرفة ويؤدي ذلك إلى تطور العلاقة بينهما، في إطار من الرومانسية والغموض تحت إخراج محمد شاكر خضير ومن تأليف مريم نعوم.

ويشارك في بطولة العمل منة شلبي، وهدى المفتي وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين في حلقة واحدة من العمل الذي يتناول دراما اجتماعية من خلال حلقات منفصلة كل حلقة تحتوي على قصة مستقلة عن الأخرى حول العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث.

اقرأ أيضًا: ”فشلت في زيجاتي بسبب الأنانية” و”برتاح مع نور الشريف”.. أبرز تصريحات إلهام شاهين المثيرة للجدل

ويتخذ المسلسل فكرة الحب الثاني محور لأحداث المسلسل الذي يعد فكرة آدم عبد الغفار، ومن إخراج كلا من آدم عبد الغفار، تامر محسن، طارق العريان، يسري نصر الله، هادي الباجوري، هاني خليفة، محمد شاكر، ومن تأليف آدم عبد الغفار، وائل حمدي، وسارة طيبة، مريم نعوم، سماء عبد الخالق.