الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:40 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وسط دموع هنيدي وهيستيرية فهمي ورقص رانيا يوسف.. كيف احتفل نجوم الفن بتتويج الأهلي بدوري الأبطال؟

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الفرحة حلت على جماهير الأهلي ومنهم نجوم الفن الذين عبروا عن سعادتهم بطرق مختلفة، بعد فوز الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بفوز تحقق على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.

نبيل الحلفاوي

وكتب الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع "تويتر" معبرًا عن سعادته: "ألف مبروك للقلعة الحمراء. كما قلنا الأميرة في الجزيرة البطولة التاسعة وإلى السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية.. هارد لك للزمالك.. كنتم ندا قويا وقدمتم مستوى مشرفا يليق بالنهائي الإفريقي".

وفي تغريدة أخرى كتب: "مبروك لموسيماني على البطولة الإفريقية التي كان قد خرج منها في دور الثمانية!!! ألف مبروك مع عتاب خفيف للتأخر في تغيير مروان وأجايي".

رانيا يوسف

وأعربت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها الشديدة بفوز الأهلي، وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"وشي كان حلو عليكم مبروك الأهلي العظيم".

كما نشرت مقطع فيديو ترقص خلاله وهي ترتدي تيشرت الأهلي، وعلقت كاتبة: "لما الاهلي بيلعب الدنيا بتحلو"، على أغنية "لما الأهلي بيعلب" لسعد الصغير.

رامي جمال

وكتب المطرب رامي جمال عبر حسابه بموقع "تويتر": "مبروك للنادي الأهلي مبروك لكل أصدقائي اللاعبين، كلكم رجالة، مبروك يا سولية مبروك يا أفشة مبروك للجمهور والمحبين".

أنغام

ونشرت الفنانة أنغام صورة شخصية لها، ظهرت فيها وهي مرتدية تيشيرت الأهلي، وعلقت كاتبة: "الأهلي بطل إفريقيا، مليون مبروك".

كما وجهت أنغام، رسالة لرئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، حيث نشرت صورة له عبر حسابها على موقع "تويتر"، وعلّقت: "مبروك يا محترم.. محمود الخطيب أسطورة مصر.. ربنا يخليك لمصر ويبارك في صحتك".

أحمد السعدني 

وشارك الفنان أحمد السعدني، جمهوره بفيديو له من ستاد القاهرة، وقال: "أبطال إفريقيا.. أسياد القارة"، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

سعد الصغير

وأهدى المطرب سعد الصغير، النادي الأهلي أغنية جديدة بعنوان "ملوك أفريقيا"، من كلمات إسلام خليل وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع شيبسى وميدو مزيكا.

وتقول كلمات الأغنية: "الأهلي جامد ده فريق جبار، شايفين سامعين الجماهير بالملايين، ترقيص تهديف الأهلي ده مخيف، بنحبه برش برش، ده تاريخ وكيان اسمه الأهلي يا جدعان، الأهلي هو العمر، الأهلي واكل الجو، لما الأهلي بيلعب الدنيا بتحلو، ارقص كده كده كده كده".

أحمد فهمي 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد احتفال النجم أحمد فهمي والفنان تامر هاشم من مدرجات ستاد القاهرة، وظهر فهمي وهو ينزع قميص الأهلي الذي كان يرتديه وحمله في يده وهو يردد: "أهم أهم أهم.. أبطال إفريقيا أهم".

منة ممدوح

واحتفلت الفنانة منى ممدوح، بفوز الأهلي، حيث نشرت مقطع فيديو لها ترقص خلاله بالأحمر احتفالا بفوز الأهلي، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

محمد هنيدي 

بينما أعرب الفنان محمد هنيدي المعروف بانتمائه للزمالك، عن حزنه، حيث نشر صورة له في الطفولة ساخرة وهو يبكي بتشيرت الزمالك، وكتب في تغريدة له عبر "تويتر": "مبروك للأهلي وهاردلك للزمالك، وتحيا الروح الرياضية".

وحصد فريق الاهلي بطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة باستاد القاهرة الدولي ليلحق الأهلي بالمتأهلين إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية

اقرأ أيضًا: ”أهلي كانوا رافضين”.. سميحة أيوب تكشف كواليس زواجها من محسن سرحان

ونجح النادي الأهلي في الدقيقة الخامسة من المباراة، من تسجيل الهدف الأول، عن طريق عمرو السولية، وحصد الهدف الثاني محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 87، لتصبح النتيجة (2-1) ويتوج الأهلي بلقب الأميرة السمراء الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

موضوعات متعلقة