الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إثارة الجدل مستمرة

بدر خلف بعد إعلانه عن حمله من طليقه.. متابعون: ”ألعاب خفة العقل” (صور)

بدر خلف
بدر خلف

انتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوتيوبر وخبير التجميل الإماراتي المتحول جنسيًا "بدر خلف"، بعد أن كتب منشورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مرفقا معه صورة لجهاز فحص الحمل، يقول فيها بأنه اكتشف بأنه "حامل" من طليقه.

وفى التفاصيل، كتب الإماراتي الشاذ جنسيًا فى تعليقه على الصورة على حسابه الشخصي، قائلًا: "صباح المصايب، طلعت حامل من طليقي"، ما تسبب فى إثارة غضب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين بأنه "فقد عقله".

يذكر أن بدر خلف اعتاد إثارته للجدل بين الحين والآخر بسبب ظهوره بمظهر أنثوى بشكل متعمد لا يتناسب مع قيم الدول العربية، ما دفع العديد من النشطاء إلى مطالبته بالابتعاد عن تصرفاته الغريبة والشاذة، وطالبوه بالتركيز على “ماسكات” البشرة والتجميل، والاستمرار فى وصلات الرقص التي اعتاد جمهوره عليها.

وينشر بدر خلف دائما لقطات وفيديوهات غريبة تستفز الرأي العام، سواء وهو يرقص ويغني مثل الفتيات أو إعلانه عن أشياء غريبة ومستهجنة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي واَخرها "حمله" من طليقه السابق.

وجاءت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على منشور بدر خلف كالتالي: "مافيها شي لو كنت خلقيًا عندك جهاز انثوي بتلاقي الدعم الكافي للعبور بقرار طبي وأخلاقي بدل ألعاب خفة العقل هذي وكل يوم معك خبر"، وقال أخر: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك كل كلمة هازي عليها ومش واخدلها حساب ربي  يحاسبك عليها يوم غدوا".

اقرأ أيضًا: بعد رغبته فى التحول.. مذيع إماراتي يثير ضجة بإظهار مفاتنه (فيديو)

وفى ذات السياق، كان قد نشر بدر خلف عبر حساباته عددًا من الصور المفبركة والتى تظهره كأنثي، ما أصاب الكثيرين من المهتمين بأخباره بحالة من الذهول والدهشة وتناقل صوره وفيديوهاته بعد تحوله المزعوم إلى أنثى حتى وصل الأمر إلى تصديق الكثيرين هذه الخدعة المدروسة من قبل خبير التجميل الإماراتي بدر خلف.

جدير بالذكر أيضًا، أن خلف يمتلك عددًا من المتابعين عبر موقعى تويتر وفيس بوك ولديه أكثر من 383 ألف متابع على تويتر، وأكثر من 784 متابعا على فيس بوك.