الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:04 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”محترم يا برنس”.. تعليقات الجمهور على خالد النبوي بعد نشر صورته مع العمال

خالد النبوي
خالد النبوي

أشاد الجمهور بموقف الفنان خالد النبوي، بعدما نشر صورة تجمعه بالعمال الذين يساعدونهم خلال كواليس تصوير فيلم "أهل الكهف"، حيث نشر صورة رفقة اثنين من العمال وعلق عليها كاتبًا: "صباح الخير على أسيادنا اللي بيخدمونا، أحلى صباح مع أم يوسف وعم أحمد في التصوير".

كما أضاف خالد النبوي في التعليقات على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خادم القوم سيدهم وكلنا بنخدم بعض نبقى كلنا إيه، صباح الفل".

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة كالتالي: "ربنا يجبر بخاطرك إنسان محترم وفنان عظيم وكل أدوارك رائعة خصوصا داود باشا حديث الصباح والمساء"، "محترم يا برنس طول عمرك"، "فعلا أنت إنسان محترم وابن اصول ربنا يجعلك جابر للخواطر"، "دا كلام نقي سوي مايطلع غير من ناس عندها اصل وعرفان بكل معروف بيصنعه غيره من أجله صباح الفل علي نجم العالم كله وعلي الناس الحلوة اللي معاك".

اقرأ أيضًا: حاور القذافي وقال عنه ”أسوأ الضيوف”.. ما لا تعرفه عن الأسطورة لاري كينج بعد وفاته

فيلم "أهل الكهف" يتولى إخراجه عمرو عرفة، ومأخوذ عن رائعة توفيق الحكيم، ومن المنتظر طرحه بدور السينما صيف 2021، ويعد الفيلم من أهم الأعمال التي تم إنتاجها خلال آخر 20 عامًا في السينما المصرية، ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: محمود حميدة، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد

موضوعات متعلقة