الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:23 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فى نصف ساعة”.. أربعة رجال يأكلون 30 كيلو برتقال لتجنب رسوم الأمتعة الزائدة (صور)

برتقال
برتقال

اشتري أربعة رجال صينين كمية كبيرة من البرتقال قبل صعودهم الطائرة للذهاب فى رحلة عمل، ولكن شركة الطيران طالبتهم بدفع رسومًا إضافية للصعود بالفاكهة إما أن يتركوها، ما دفعهم إلى القيام بحيلة "طريفة" للغاية.

حيث قررت المجموعة تناول 30 كجم من البرتقال فى أقل من نصف ساعة لتجنب رسوم الأمتعة الزائدة أو إهدار الفاكهة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وبحسب صحيفة "جلوبال تايمز" الصينية، كان الزملاء فى العمل قد اشتروا الكمية الكبيرة من البرتقال قبل الذهاب فى رحلة عمل إلى كونمينج عاصمة محافظة يونان جنوب غرب الصين.

ولكن عندما حاولوا تسجيل حقائبهم، قال المطار إنه سيفرض عليهم 300 يوان ما يعادل 40 جنيهًا إسترلينيًا كرسوم للأمتعة الزائدة.

وقال أحد الرجال للصحيفة، إن هذا كان "أكثر مما يستطيعون تحمله"، لذا قرر الزملاء بسبب عدم قدرتهم على الدفع وحرصهم على الاستفادة القصوى من ثمارهم، أن يأكلوا صندوق البرتقال فى أقل من 30 دقيقة.

اقرأ أيضًا: ”مش عارفة اليمين من الشمال”.. فتاة ترسم وشم على يديها للتمييز بينهما (صورة)

وقال أحدهم: "لقد وقفنا هناك وأكلنا كل شيء.. واستغرق الأمر حوالي 20-30 دقيقة"، مضيفًا: "نحن لا نريد أبدًا الحصول على برتقال مرة أخرى".

وأضافت جلوبال تايمز، أن المسافرين بدأوا يعانون من تقرحات فى الفم بعد التهام الفاكهة، بينما تسببت الواقعة فى ضحك وسخرية الكثيرين على منصات وسائل التواصل الاجتماعي فى الصين.