الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:36 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة إلغاء زفافها.. سالي عبد السلام تستغيث: مش عارفة افتح عيني

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام

طالبت الإعلامية سالي عبد السلام، متابعيها بالدعاء لها، حيث كشفت عن تعرضها لإصابة في عينها إثر بسبب جود ثلاث دمامل، مما نتج عنه وقف تصوير برنامجها الجديد، وذلك بعد أزمتها الأخيرة وإلغاء حفل زفافها الذي كان من المقرر إقامته خلال الشهر الجاري.

ونشرت سالي، صورة لعينها وهي مغلقة، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت: "زي ما اتفقنا هنزل الحلو والوحش وقرار فى حياتى خلاص عشان مش هاخد السوشيال ميديا فى الحلو بس!! لأول مرة في حياتى أوقف تصوير بسبب 3 دمامل في عيني مش عارفة افتح عيني منهم".

وأضافت سالي عبد السلام في منشورها كاتبة: "بعد ما جيت وقاوحت وقلت هصور ونجرب! مقدرتش أكمل!!! سبحانه! الحمد لله فى كل ضراء وسراء يا الله.. الحمدلله ..رضا!".

وانهت الإعلامية حديثها كاتبة: "معرفش هتخف فى قد ايه! هتحتاج أي تدخل غير العلاج ولا لا! هنرجع فى قد ايه! معرفش بس الحمدلله ادعولى ..أنا بدعى لأى حد يأمنى ادعيله".

اقرأ أيضا: بعد واقعة اغتصاب ”لؤلؤ”.. أحمد زاهر يتوعد محمد الشرنوبي

وكان اسم سالي قد تصدر اسم، قائمة تريند منصة جوجل، بعد حديثها عن إلغاء زفافها في إحدى حلقاتها من برنامجها "قصة حقيقية"، موضحة أن الشخص الذي كانت مرتبطة به لم يكن على قدر من المسؤولية، وبكت خلال الحلقة وهو ما أثار تعاطف الجمهور معها.

موضوعات متعلقة