الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:57 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تكشف المستور: ”عشت المساكنة معه قبل الزواج” (فيديو)

وائل كفوري
وائل كفوري

في أول ظهور إعلامي لها، حلت السيدة أنجيلا بشارة، طليقة الفنان وائل كفوري، ضيفة مع الإعلامي علي ياسين، عبر قناة "الجديد"، وذلك احتفالًا بمناسبة عيد الأم، وكشفت العديد من الأسرار حول حياتها.

وقالت أنجيلا، إنها ولدت في واشنطن وظلت لعمر العشر سنوات، ومن ثم عادت إلى بلدها الأصل لبنان وأكملت دراستها هناك حتى تخرجت من الجامعة، وتزوجت بعمر الـ24.

وأكدت أنجيلا، أنها لم تنزعج من وصفها بـ"طليقة وائل كفوري"، وإلصاق اسمه بها، مؤكدة أنها حقيقة، مضيفة: "ذلك لا يمكن أن يلغي شخصيتي وتواجدي في الحياة"، وعن قوتها أكدت أنها تستمدها من بناتها.

وأكدت أنجيلا أنها لست ضد فكرة "المساكنة" قبل الزواج، لكنها ترى ضرورة أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج، موضحة أنها عاشت هذه المرحلة مع وائل كفوري لمدة سنة، كما قالت إنها مع إنجاب الأطفال دون زواج.

وأشارت أنجيلا، إلى أنها تحب إنجاب الفتيات عن الصبيان، وكانت تصلي وتدعي من أجل إنجاب بنت حتى أنجبت طفلتين، مؤكدة أن الأمومة غيرتها كثيرًا وزادت من مسؤوليتها والتزاماتها، مضيفة: "مكرسة حياتي كرمال بناتي وما بقى شي يعني لي إلا سعادتهم".

وذكرت أنجيلا، أن المجتمع اللبناني ذكوري والمطلقات يعانوا كثيرًا بالمحاكم، مطالبة بضرورة أن يتربى الأطفال بجانب أمهاتهم.

وأوضحت أن العيش والزواج من شخص مشهور صعب كثيرًا، وأنها كانت تغير على وائل كفوري، وهو أيضًا كان يغار عليها، مشيرة إلى أن الزواج مؤسسة وثمرة المؤسسة الأولاد والاستمرارية والزواج شراكة بين شخصين وبدون الشراكة "بيفشل".

وقالت إن الطريقة التي أٌعلن بها طلاقها من وائل كفوري من قبل الإعلامية نضال الأحمدية سببت لها الضيق، مضيفة: "كنت أتمنى أن تقوم بدروها الإعلامي، دون أن تتقمص دور القاضي، وأنا ليس لدي مشكلة معها بل هي لديها مشاكل مع الجميع ومع نفسها فبعد أن طلبت منها ألا تتحدث عني فوجئت بها تتحدث عن أهلي بشكل سيء".

وكشفت أنجيلا، عن الصعوبات التي تعيشها كونها مطلقة، موضحة أن الأم تواجه كثير من الصعوبات والتحديات، وإذا كانت أم مطلقة الصعوبات تزيد على عاتقها، فيما أكدت أنها تآمن بأن كل شيء يفعل بحب يمنح الإنسان القوة.

اقرأ أيضًا: شريف دسوقي يفجر مفاجأة عن سبب دخوله المصحة النفسية.. ويكشف حقيقة سكره أثناء التصوير (فيديو)

وخلال الحلقة فاجأها مقدم البرنامج برسالتين من ابنتيها ميشال وميلانا بمناسبة عيد الأم، وعبرت عن سعادتها الشديدة برسايل أطفالها، وهو الأمر الذي جعلها تتأثر وتبكي، فيما أكدت هي أن إبنتيها هما العيد بالنسبة لها.

موضوعات متعلقة