الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كيف أصبحت كيم كارداشيان في قائمة المليارديرات؟

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

دخلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، إلى نادي النخبة للأثرياء، إذ أن ثروتها بلغت مليار دولار، وذلك من الأرباح التي تجلبها من مجال مستحضرات التجميل والملابس، بالإضافة إلى دخلها من التلفزيون وصفقات التأييد والاستثمارات، بحسب مجلة فوربس، لتكون ضمن ألفين و755 شخصية في قائمة فوربس للمليارديرات في العالم.

وأصبحت نجمة تلفزيون الواقع حديث الإعلام، بعدما ارتفعت ثروتها، إلى أكثر من مليار دولار، لتصنف ضمن مجلة "فوربس" الأمريكية المتخصصة ضمن المليارديرات.

كيف دخلت كيم كارداشيان نادي الأثرياء

وكشفت المجلة أن اكتساب النجمة صاحبة الـ 40 عامًا، صفة المليارديرة يعود إلى شركتيها "كاي كاي دبليو بيوتي" لمستحضرات التجميل و"سكيمز" للملابس الداخلية النسائية، إضافة إلى عقودها في مجال تلفزيون الواقع ومع علامات تجارية تكرّس صورتها لتسويقها.

يُشار إلى أن كيم أصبحت نجمة عالمية بفضل برنامج "تلفزيون الواقع" قبل أعوام، وبلغ عدد متابعيها عبر موقع "إنستجرام" أكثر من 200 مليون، وهو العامل الأساسي التي تعتمد عليه للدعاية ويمثل نجاحها.

وبهذا تكون كيم قد التحقت بأختها غير الشقيقة سيدة الأعمال كايلي جينر، حيث كانت "فوربس" قد صنفت جينر ضمن قائمة المليارديرات، وذلك قبل أن تعلن لاحقًا تشككها في هذا التصنيف وتخفض ثروتها لاحقا لأقل من مليار دولار.

اقرأ أيضًا: كيم كاردشيان الغلابة.. ياسمين صبري تظهر في أحدث إطلالة

كانت كيم وزوجها ومغني الراب ورائد الأعمال كانييه ويست قد تصدرا عناوين الصحف مؤخرًا، بعد أن تقدمت رسميًا في شهر فبراير الماضي بطلب للطلاق من زوجها، بعد أسابيع من التكهنات حول احتمال انفصالهما، والذي كان قد سبقها إلى نادي أصحاب المليارات إذ قدّرت "فوربس" في أبريل 2020 ثروته بنحو 1,3 مليار دولار.