الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة صدقي.. هاجمت رامز جلال ودعمت المثليين في أول أيام رمضان (فيديو)

هالة صدقي
هالة صدقي

حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة المخرجة إيناس الدغيدي في أولى حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" في موسمه الخامس وأثارت جدلًا كبيرًا بتصريحاتها الجريئة.

وكشفت الفنانة عن موقف محرج تعرضت له أثناء جنازة الفنان الراحل أحمد زكي والصلاة عليه في المسجد، حيث قالت: "في عزاء أحمد زكي كان فيه زميلة جت قالت اللي مش هيصلي ينزل فكان معايا اتنين زميلات، منهم أنوشكا، سألوني هننزل ولا إيه قولتلهم لا مش هننزل هنقعد.. زميلتنا جت تاني وقالتلنا من فضلكم انزلوا وقولتلها لأ دا بيت ربنا وهنصلي على أحمد زكي زي ما أنتوا بتصلوا".

وتابعت: "صليت على أحمد زكي صلاتنا"، وخلال حديثها هاجمت الفنان رامز جلال وبرامجه وقالت: "أعيب على برامج رامز جلال في الجزء الأول من الحلقة لأنه يُقدم الضيف في حلقاته بطريقة ساخرة، قائلة: "برنامج رامز جلال مفبرك.. اللي بيضايقني إهانته للضيوف، والسبب في استمتاع الجمهور خلال مشاهدتهم مقالب الفنانين".

اقرأ أيضًا: إعلان شيريهان يعيد البريق لنجمة فوازير رمضان

وأثارت جدلًا كبيرًا أيضًا بسبب موقفها تجاه المثليين حيث قالت في لقائها التلفزيوني عبر شاشة "القاهرة والناس": "لا يجب محاسبة المثليين على اتجاهاتهم، والشخص المصاب بالمثلية قد يكون تعرض في الطفولة للتحرش وعلينا تقبلهم".

موضوعات متعلقة