الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل إبراهيم يسري يحيي ذكرى ميلاده ووفاته: ”الوقت مابيعديش”

إبراهيم يسري ومحمد يسري
إبراهيم يسري ومحمد يسري

حرص الفنان الشاب محمد يسري، على استعادة ذكرياته مع والده الفنان الراحل إبراهيم يسري، في ذكرى وفاته وميلاده حيث ولد الفنان الراحل يوم 20 إبريل عام 1950 وتوفى في اليوم نفسه عام 2015.

وشارك محمد يسري، متابعيه وجمهوره بنشر صورة نادرة تجمعه بوالده عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق: "الوقت مابيعديش من غيرك يا هيما.. عدى 6 سنين بس حاسسهم عمر من غيرك.. كان نفسي أوي تبقي موجود معانا وتشوف كل خطوة بناخدها في حياتنا".

وأضاف: "كان نفسي أفرحك يا حبيبي.. والله أدفع عمري كله وأشوف ضحكتك تاني.. صوت المفاتيح وأنت راجع من التصوير.. ابتسامتك وأنت داخل عليا الأوضة وبتقولي من غير أي مناسبة أنا بحبك أوي يا حبيبي.. اللي مصبرني إني عارف إنك عند ربنا وأكيد حاسس بينا".

اقرأ أيضًا: حمادة هلال يطرح أغنيته الجديدة ”صلوا على رسول الله” (فيديو)

وتابع محمد يسري: "إن شاء الله هشوفك قريب يا حبيبي.. بس الوقت مبيعديش يا هيما.. لا الوقت بيعدي ولا الوجع بيقل.. ربنا يرحمك يا حبيبي وكل سنة وأنت طيب ومبسوط في جنة ربنا يا رب.. نسألكم الدعاء".

وفي سياق آخر، يشارك الفنان محمد يسري ضمن السباق الرمضاني بأكثر من عمل، وهم "نجيب زاهي زركش" أمام النجم الكبير يحيى الفخراني، ومسلسل "ضل راجل" الذي يلعب بطولته الفنان ياسر جلال.

موضوعات متعلقة