الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل بين السما والأرض الحلقة 13.. وفاة الفنان أحمد بدير في الأسانسير

مسلسل بين السما والأرض
مسلسل بين السما والأرض

شهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل "بين السما والأرض" بطولة الفنانة درة والفنان هاني سلامة احداثًا مثيرة، والتي تم عرضها أمس على قناة On، وجاءت بعنوان "أعز الناس".

أحداث الحلقة 13 من مسلسل بين السما والأرض

بدأت أحداث الحلقة بنزول المهندس "إبراهيم السمان" الذي انتظره راكبي الأسانسير بالخامات لتصليحه من الميكروباص، الذى كان يركبه من أجل الوصول لمكان الحادث، ولكنه نزل في الطريق وراء إمرأة أعجبته ونسى الخامات بالميكروباص، وعندما تذكرها جرى وراء الميكروباص.

وعادت الأحداث إلى مشهد فلاش باك قبل حادث الأسانسير بعشر أيام لنجد إحدى طالبات "حميد" هاني سلامة تعرض عليه العمل في قناة والدها وتقديم برنامج خاص به.

 ويقوم أحد رجال سيد الحلواني محمد رضوان بتصويره وهو يجلس معها ويقول إنه يخون "درة" مع تلك الفتاة فتنهار، ويحذرها أن تخبره أنها عرفت ولكنها تقوم بمراقبته، وبالفعل تراقبه حتى تجده يقابل نفس الفتاة مره أخرى فيحدث مشاده كلامية بينهم وتبدأ الفتاة شرح الأمر لها ولكنها تتطاول بالكلام عليه فيصفعها بالقلم.

وتنتقل الأحداث إلى مشهد حديث درة مع خالها الذي ينصحها أن لا تترك المنزل وهو يستطيع أن يعيد لها حقها ويتفق مع "كريمة" ندى موسى أن تنقل له جميع أخبار حميد، فتخبره أن هناك حفلة عيد ميلاد يقيمها بطرس لإبنته وسيحضر حميد مع ضيوف مهمين ويبدأ هو فى التخطيط للتخلص من حميد عن طريق خطفه وإجباره على تسجيل فيديو يعترف فيه بجرائم هو لم يفعلها وعن إنفجار هم يخططون له.

يخرج "عوض" محمود الليثي من السجن ويحاول البحث عن "رقية" التي نجلاء بدر، التي أصبحت نجمة كبيره تدعى ريهام، في الوقت نفسه نجحت رقية أن تجعل "فاتن" لا تطلب فى أى عمل.

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 14.. خطف سهر الصايغ

وتنتهي الأحداث بمشهد مؤثر حيث يشعر "شاكر" أحمد بدير بدوار ويبدأ يوصى الحضور بكلمات، وأوصام أن يخبره ابنه بحبه كثيرا وأنه يعلم كم هو يحبه أيضا، بدأ الجميع يبكى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

موضوعات متعلقة