الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

برلماني يشيد بالدعم والتضامن المصري مع الكونغو

مجلس النواب - أرشيفية
مجلس النواب - أرشيفية

أعلن الدكتور محمد عبد الحميد عضو مجلس النواب، عن تأييده لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بإستمرار الدعم والتضامن المصرى مع الدول الصديقة والشقيقة فى مختلف الأزمات والمحن.

اقرأ ايضا:طاقة البرلمان: مجمع البتروكيماويات بالعين السخنة مشروع قومى عملاق

 

وأشاد "عبد الحميد" فى بيان له اليوم الخميس 29 أبريل، بإصدار القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بإقلاع طائرة نقل عسكرية، من قاعدة شرق القاهرة الجوية، متجهة إلى مطار" نديجلى بكنشاسا " بجمهورية الكونغو الديمقراطية، محملة بكميات كبيرة من المساعدات الطبية، المتمثلة في الأدوية والمستلزمات والمقدمة من وزارة الصحة والسكان، إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية.

اقرأ ايضا: برلماني يطالب الوزراء والمحافظين بتنفيذ تكليفات مدبولي لمواجهة كورونا

 

وأكد النائب محمد عبد الحميد أن مصر في عهد الرئيس السيسي، لاتتوانى لحظة في تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة للأشقاء الافارقة داخل مختلف دول القارة السمراء، مشيرا إلى أن تلك المساعدات تأتي تأكيداً على عمق العلاقات التي تجمع بين مصر والكونغو الديمقراطية، وإنطلاقاً من دور مصر الرائد تجاه دول القارة الأفريقية في أوقات المحن والأزمات وتقديم الدعم والتضامن الكامل لهم.

موضوعات متعلقة