الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:22 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الأرصاد تحذر: موجة حارة تضرب مصر حتى بداية الأسبوع المقبل مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب !

”غدر الصحاب”.. هل تنتهي أسطورة محمد إمام في ”النمر 18”؟

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل النمر للفنان محمد إمام، العديد من الأحداث المثيرة، حيث تمكن علي "محمد مهران" من انتحال شخصية النمر وسرقة أموال والدته شمس "نرمين الفقي" من منزل نوح "محمد إمام" بعد أن اعتدى على سكلانس "محمود حافظ".

 

استمرت فريدة "ولاء الشريف" في عداوتها لملك "هنا الزاهد، وحرضت زوجها خالد "مؤمن نور" ضد شقيقته للاستيلاء على كل ثروات والده الشيمي "محمد رياض".

 

وفي مشهد أخر، أبلغت شمس "نرمين الفقي" نوح "محمد إمام" أن نجلها علي "محمد مهران" هو من سرق أموالها، مطالبة إياه بمساعدتها.

 

اجتمع الحاوي "أحمد حلاوة" مع علي "محمد مهران"، وطالب الأخير والده بعدم دخول غرفته، فشك الحاوي في الأمر، وعند مغادرة علي للمنزل، توجه إلى غرفته ليعثر على شنطة الأموال التي سرقها من شمس "نرمين الفقي" وبداخلها أيضا قناع النمر.

 

غادرت ملك "هنا الزاهد" مخزن نوح "محمد إمام" وذهبت إلى منزلها وقابلت والدها الشيمي "محمد رياض"، وتوسلت إليه ليكشف لها عن مكان والدتها التي اختفت من المستشفى ولكنه أنكر معرفته بالأمر وأصر على موقفه القديم بوفاة والدتها.

 

وفي نهاية الحلقة، اجتمع عامر العقاد "أحمد عبدالله محمود" مع شمس "نرمين الفقي" وكشف عن هوية صديقه النمر، وأنه يعمل معه.

أقرا أيضا: تزوجت 10 مرات.. ما لا تعرفه عن غادة عبدالرازق بعد تألقها في ”لحم غزال”

 

ومسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

موضوعات متعلقة