الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على محمد إمام بحوزته ألماظ مهرب في ”النمر 23”

شهدت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل النمر للفنان محمد إمام العديد من الأحداث المثيرة، وبدأت بظهور الفنانة سوسن بدر والدة عبدالله رضوان "محمد إمام" وهى تتجول في الصاغة وسط ذهول المتواجدين، قبل أن يُقبل يدها النمر أمام الجميع ويقدمها بصفتها والدته، ومن ثم توجهت برفقة ابنها إلى منزلها بعد غياب دام منذ 20 عاما.

 

وفي مشهد أخر، ظهر حسن "خالد أنور" داخل المستشفى ومعه والده عنتر الحلق "بيومي فؤاد"، بعدما طعنته فريدة "ولاء الشريف" بالسكين انتقاما منه لتسببه في إجهاضها ومنعها من الإنجاب طيلة عمرها، وقد أنكر حسن محاولة قتل فريدة له أمام الشرطة، وبناءً على ذلك أفرجت الشرطة عنها.

 

تشاجرت ملك "هنا الزاهد" مع عبير "سامية الطرابلسي" لرفضها بيع معرض الزمالك، ودخل عبدالله رضوان "محمد إمام" بصفته المشتري الجديد للمعرض، واعترض الشيمي "محمد رياض" في البداية على المشتري، ومن ثم وافق على الأمر بعد أن رفع سعر البيع إلى 55 مليون جنيه بدلا من 50 مليون، وداعب النمر ملك قائلا: "ما تيجي تمسكي المحل بالمرتب اللي عايزاه".

 

وبعد الانتهاء من كتابة العقود، صرف النمر لعبير ولضيف الشرف سامح "ياسر فرج" مبلغ مليون جنيه مكافأة لكلا منهما.

 

ذهب عبدالله رضوان برفقة سكلانس لاستقبال صديقه الصياد فور خروجه من السجن عقب انتهاء فترة عقوبة قضاها خلف الأسوار، وأهدى النمر الصياد سيارة هدية خروجه من محبسه.

 

استلم النمر الألماظ المهرب من عدوي تاجر الألماظ، وحذره الأخير من غدر شمس "نرمين الفقي"، وفي المقابل توجه حسن "خالد أنور" وخالد "مؤمن نور" لمطاردة النمر، وهما في طريقهما انفجر إطار السيارة الخاصة بهما، مما دفعهما للنزول منها، وإبلاغ كمين الشرطة بالأمر، وأثناء مرور النمر استوقف رجال الشرطة السيارة وقاموا بتفتشيها والعثور علبة سوداء اللون، قال حسن للشرطة أنها "علبة الألماظ".

أقرأ أيضا: قادته الصدفة إلى التمثيل.. يحيى الفخراني بريمو الدراما الرمضانية (صور)

 

ومسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

موضوعات متعلقة