الإثنين 4 يوليو 2022 08:13 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”لعبة نيوتن 25” و”أحمد نوتردام” و”القدس”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

القدس
القدس

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريون عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين، وأبرزها: "لعبة نيوتن 25، وأحمد نوتردام، والدوري الفرنسي، وفلسطين، والقدس، والشيخ عبدالرحمن العجلان، وهازارد ريال مدريد".

 

لعبة نيوتن 25

في أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "لعبة نيوتن"، طمأن مؤنس "محمد فراج" هنا "منى زكي" أنه سيرفع قضية خلع ضد زوجها حازم "محمد ممدوح"، في حالة رفضه تطليقها خلال 3 أيام، ولم تخبر هنا مؤنس بأن حازم قام بتطليقها بالفعل من قبل.

اقرأ أيضًا: عائشة بن أحمد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي: ”وجعتي قلوبنا يا أمينة”

احمد نوتردام

طرح الفنان رامز جلال بوستر فيلمه الجديد "أحمد نوتردام"، والذي من المقرر عرضه في السينمات من قبل الشركة المنتجة له في موسم عيد الفطر السينمائي 2021.

 

اقرأ أيضًا: تفاصيل فيلم رامز جلال الجديد ”أحمد نوتردام”

 

الدوري الفرنسي

بعد غياب 10 سنوات، فاز فريق ليل على نظيره لنس، بنتيجة 3-صفر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الجمعة، ضمن مواجهات "دربي الشمال" في افتتاح المرحلة الـ36 من الدوري الفرنسي في كرة القدم، وأصبح ليل على مقربة من الفوز باللقب الرابع في تاريخه.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يستعد لمانشستر سيتي بفوز صعب على لانس

فلسطين

بحيل خبيثة كأفعالهم، وجهت إسرائيل الإتهامات لمواطنة إسبانية تدعى خوانى ريتس ريشماوي، البالغة من العمر "62 عاما"، وتقيم في الضفة الغربية بأنها جزء من شبكة منظمات غير حكومية، تشتبه إسرائيل في أنها تحول مبالغ مالية "عشرات الملايين"من التبرعات الأوروبية لفصيل فلسطيني مدرج على قوائم التنظيمات الإرهابي.

اقرأ أيضًا: هيومن رايتس تهاجم سياسة إسرائيل العنصرية ضد الفلسطينيين

القدس

تستمر الأعمال العدائية من قبل الاحتلال الإسرائيلي ضد شعب الفلسطيني، والتي جاء أخرها محاولات إجراء العائلات الفلسطينية من منازلهم لصالح مستوطنين إسرائيليين.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية: يجب وقف الانتهاكات المستهدفة لهوية القدس العربية

 

الشيخ عبدالرحمن العجلان

عن عمر يناهز الـ85 عاما، رحل عن عالمنا كبير مؤذني الحرم المكي ورئيس محاكم القصيم السابق الشيخ عبدالرحمن العجلان في صباح أمس الجمعة، حيث فرغ نفسه للتدريس بالمسجد الحرام.

اقرأ أيضًا: المفتي: فتح مكة تحقق دون إراقة الدماء أو انتهاك الحرمات والأعراض

 

هازارد ريال مدريد

تقدم البلجيكي إدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد بالاعتذار لجماهير الفريق الإسباني، على ما بدر منه من تصرفات خسارة فريقه أمام فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي، ضمن مبارايات إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: هازارد يعتذر بسبب تصرفه المثير للجدل بعد خروج الريال من دوري الأبطال

 

منوعات الطريق المصريين بيدوروا على إيه لعبة نيوتن 25 أحمد نوتردام الدوري الفرنسي فلسطين القدس الشيخ عبدالرحمن العجلان هازارد ريال مدريد
بنوووك