6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:27 صـ 22 محرّم 1444 هـ

مسلسل النمر الحلقة 26 | حدث غير متوقع يقلب الأحداث

مسلسل النمر
مسلسل النمر

روج الفنان محمد إمام لحلقة اليوم السبت من مسلسله "النمر" الذي يعرض عبر شاشة قناة الحياة الفضائية بشكل حصري، وينتظر الجمهور عرض الحلقة 26.

ونشر محمد إمام صورة عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"انستجرام"، وكتب عليها: "انتظروا حدث مفاجأة في الحلقة 26 من النمر".

وعلق على الصورة قائلًا: "حدث غير متوقع سيقلب الأحداث في الحلقة 26 من مسلسل النمر"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة للحلقة ومنتظرين المفاجآت والأحداث المثيرة وكما توقع أيضًا عدد من المشاهدين بأن والده سيكون حي ولم يقتل في الحادث القديم.

وهناك توقع آخر بأن ناصر خال النمر الذي يلعب دوره الفنان حجاج عبد العظيم سيكون هو المسؤول عن قتل والده وليس الشيمي وهو محمد رياض كما يُعتقد.

اقرأ أيضًا: رمضان 2021 | أحمد مجدي يظهر وجهه الشرير لبنت السلطان

ويشارك محمد إمام في بطولة مسلسله "النمر" مجموعة من النجوم وهم بيومي فؤاد، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وسوسن بدر، وولاء الشريف، وحجاج عبد العظيم وآخرين.

اقرأ أيضًا: بعد عرض ملحمة الواحات.. ماذا قال نجوم الفن عن الشهداء والاختيار2؟