الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محمود البزاوي يدعم فلسطين: ”ابتسامتكم انتصار”

محمود البزاوي
محمود البزاوي

وجه الفنان محمود البزاوي الدعم للفلسطينيين في مواجهة الاحتلال الصهيوني، بعد محاولات تهجيرهم من بيوتهم بحي الشيخ جراح والاعتداءات التي تعرض لها الأهالي في الأيام الماضية، بعدما اقتحمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي ساحات المسجد الأقصى، يوم الجمعة الماضية، عقب انتهاء صلاة المغرب، في محاولة لمنع الأهالي من استمرار الدخول إلى المسجد.

ودعم محمود البزاوي فلسطين، ونشر صورة معبرة عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": وعلق عليها كاتبًا :"ابتسامتكم انتصار".

كما طالب من الجمهور الدعاء لفلسطين في تلك الأيام المباركة حيث كتب:"ياريت كلنا ندعوا لفلسطين في هذه الأيام المفترجة، انقذوا حي الشيخ الجراح".

اقرأ أيضًا: هند صبري وخالد يوسف يدعمان فلسطين: ”ما يحدث في الشيخ جراح جريمة حرب”

يُشار إلى أن شرطة الاحتلال الإسائيلي قد أطلقت الرصاص تجاه المصلين والموجودين في ساحات الأقصى، وأطلقت قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة 55 من المواطنين أحدهما برصاصة في رأسه والآخر في عينه، واعتقال آخرين.

موضوعات متعلقة