الأربعاء 26 يناير 2022 12:56 صـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”ميار الببلاوي” و”محمد حسين يعقوب” و”لاعب الدنمارك”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الشيخ محمد حسين يعقوب
الشيخ محمد حسين يعقوب

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين، وأبزرها: "اصابة لاعب الدنمارك، وميار الببلاوي، ومحمد حسين يعقوب، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ومنتخب المغرب، ولوكاكو، وحرس الحدود".

 

 

 

اصابة لاعب الدنمارك إريكسن

في يورو 2020، تعرض لاعب الدنمارك سقط كريستيان إريكسن، لسقوط مفاجئ مغشيًا عليه في أرض الملعب، في لقاء فنلندا ضمن مواجهات اليوم الثاني لمباريات دور المجموعات في يورو 2020.

اقرأ أيضًا: رئيس إنتر ميلان يكشف عن رسالة إريكسن لزملائه على ”واتساب”

 

ميار الببلاوي

دخلت الفنانة ميار الببلاوى، غرفة العمليات من أجل إجراء جراحة أمس السبت، ونشر نجلها صورتها على مواقع السوشيال ميديا، وطمأن متابعينها على حالتها الصحية، قائلاً: "الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة، شكرًا يارب".

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية لـ ميار الببلاوي بعد خروجها من العمليات

 

محمد حسين يعقوب

أصدرت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، أمس السبت، بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان، في جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة والمقيدة برقم 370 جنايات أمن دولة عليا، والتي عرفت إعلاميًا بـ"خلية داعش إمبابة".

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. عقوبة محمد حسين يعقوب ومحمد حسان تصل إلى الإعدام

 

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

في ضيافة الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون"، حل الكاتب الصحفي عماد الدين أديب ضيفًا، وتحدث عن زيارة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لشرم الشيخ ولقاءه بالرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار سلسلة من اللقاءات في المنطقة، وكل هذه التحركات تمثل حلقة من تحركات كثيرة في المنطقة بهدف الوصول لنقطة معينة في قضية سد النهضة الأثيوبي.

اقرأ أيضًا: ولي عهد السعودية يستعد لإطلاق أكبر مبادرة لدعم ”الأخضر” في بلاده

 

منتخب المغرب

فاز منتخب المغرب على نظيره بوركينا فاسو في المباراة الودية الدولية التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" ضمن استعدادات منتخب المغرب لخوض تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا: حميد أحداد يغادر معسكر منتخب المغرب بسبب الإصابة

 

لوكاكو

في مشهد تضامني مع زميله، أهدى روميلو لوكاكو مهاجم بلجيكا زميله في إنتر ميلان كريستيان إريكسن الذي سقط مغشيا عليه في أرض الملعب أمس السبت، وهتف هدفه الذي سجله في مرمى روسيا ببطولة أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: طبيب قلب بارز يكشف مصير إيركسن المنتظر

حرس الحدود

 

فاز فريق حرس الحدود أمس السبت، بلقب كأس مصر للشباب مواليد 2001، عقب الفوز في المباراة النهائية على فريق سيراميكا بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أون تايم سبورت 2 الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود في الكأس

المصريين بيدوروا على ايه تحقيقات الطريق اصابة لاعب الدنمارك ميار الببلاوي محمد حسين يعقوب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان منتخب المغرب لوكاكو حرس الحدود
بنوووك