جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:33 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

تصرف مفاجئ.. رونالدو يزيح زجاجات الكوكاكولا في المؤتمر الصحفي للبرتغال (فيديو)

رونالدو
رونالدو

لم يكن كريستيانو رونالدو سعيدًا بزجاجات كوكا كولا الموضوعة أمامه فى المؤتمر الصحفي لليورو 2020 قبل مباراة البرتغال الأولى فى البطولة.

حيث التقط رونالدو زجاجات الكولا من أمامه، ورفع زجاجة المياه وقال "أجوا" والتى تعني بالبرتغالية "المياه" فى إشارة إلى أنه يجب على الناس شرب الماء بدلاً من المشروبات الغازية، بحسب شبكة "إنديان إكسبريس".

كما حضر المؤتمر الصحفي فرناندو سانتوس مدرب البرتغال، ومع ذلك، لم يقم سانتوس بإزالة زجاجات الكولا الموضوعة على الطاولة.

يذكر أن كوكا كولا هي واحدة من رعاة يورو 2020 ولم يتضح بعد ما إذا كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيتخذ أي إجراء ضد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات.

وستلتقي البرتغال، حاملة اللقب، مع المجر فى أول مباراة لها فى البطولة اليوم الثلاثاء 15 يونيو، حيث ستلعب البرتغال فى المجموعة السادسة مع فرنسا وألمانيا.

اقرأ أيضًا: طبيب قلب بارز يكشف مصير إيركسن المنتظر

ومن المقرر أن يكون اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا أول لاعب يشارك فى خمس بطولات يورو.

وتحدث رونالدو بشأن شائعات انتقاله من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد قائلًا: "لقد كنت ألعب على أعلى مستوى لسنوات عديدة، لذا فإن هذا لا يغيرني على الإطلاق، إذا كان عمري 18 أو 19 عامًا، فربما يكون لدي بعض الليالي بلا نوم لكنني أبلغ من العمر 36 عامًا وكل ما سيأتي بعد ذلك سيكون من أجل الأفضل، سواء كان ذلك البقاء فى يوفنتوس أو الحصول على انتقال".

وتابع: "الشيء المهم الآن هو اليورو.. إنها بطولة يورو الخامسة لي، لكنها بالنسبة لي هي الأولى لي، لذا أريد أن أبدأ بالقدم اليمنى، نريد أن نلعب مباراة جيدة ولدينا أفكار جيدة فقط فى مباراتنا الأولى حتى الأخيرة".