جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:24 صـ 18 محرّم 1444 هـ

”خرجتي من حياتنا”.. رسالة نارية من شقيقة محمد حلاوة لـ ياسمين عبد العزيز )فيديو)

ياسمين عبد العزيز وطليقها
ياسمين عبد العزيز وطليقها

شاركت لمياء حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، متابعيها مقطع فيديو أثارت به ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصةً عقب حلقة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي وتعليق ياسمين عبد العزيز المثير للجدل.

وحرصت لمياء حلاوة على توجيه رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة شقيقها، وقالت لمياء في الفيديو الذي تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إنها شاهدت البرنامج الذي ظهرت فيه زوجة شقيقها الفنانة ريهام حجاج.

ووصفتها بأنها صديقتها وأختها، وأشارت إلى أن ريهام قالت كلام محترم ومن قلبها، وتابعت كلامها قائلة: "لكن فؤجئت منذ ساعة بان هناك كلام أزعجني.. فمنذ 3 سنوات ونحن نتعرض إلى حرب، ونلتزم الصمت من أجل مصلحة أولادنا".

واستكملت كلامها: "إحنا اتعلمنا نخاف على مصلحة أولادنا.. ولكن في ناس غير مهتمه بهذا الأمر.. احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ولا نتذكرك.. وعايزينك تنسينا".

وأضافت شقيقة محمد حلاوة: "حاولي تكون سعيدة.. لأن أحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك".

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج تصدرت محركات البحث المختلفة وأبرزهم جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلانها الحمل من زوجها طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وأشارت ريهام حجاج إلى الحمل أثناء لقائها التلفزيوني الأخير مع الإعلامية بوسي شلبي ببرنامجها المذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية وقالت: "أن شاء الله الـ بيبي يجي و ينور الدنيا".

ومن جانبها كتبت ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على صورة: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟"، وفي تعليقها قالت: "الصمت مش ضعف الصمت قوة"، ويأتي ذلك كرد غير مباشر على ريهام حجاج وبوسي شلبي.

اقرأ أيضًا: لقطات من عقد قران أماني كمال.. وحضور لافت للفنانة نرمين الفقي (صور)

وكانت ريهام حجاج كشفت تفاصيل هامة خلال اللقاء عن زواجها من محمد حلاوة، وعلقت قائلة: "زوجي قام بـ تطليق زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل الارتباط بي بعام".