الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن يحتفلون مع تامر حسني بفيلم ”مش أنا” (صور)

تامر حسني وعلي ربيع
تامر حسني وعلي ربيع

حرص عدد من نجوم الفن، على حضور العرض الخاص لفيلم تامر حسني الجديد "مش أنا"، والاحتفال بعرض الفيلم مع بطل العمل، ومنهم علي ربيع ومصطفى قمر وسامو زين وأوس أوس وحمدي الميرغني.

 

ويبدأ عرض فيلم "مش أنا"، للنجم تامر حسني، اليوم الأربعاء 23 يونيو، حيث يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، عدد من نجوم الفن، وهم ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، مونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي.

 

اقرأ أيضا: ماجد المصري يجتمع بزوجته في عشاء رومانسي بإحدى المطاعم (صور)

ويذكر أن المونتير عمرو عاكف، قد كشف في وقت سابق بعض كواليس فيلم "مش أنا"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "الحمد لله مجهود كبير جدًا.. بشكر شريكي وأخويا ونصفي الثاني إسلام عاكف، على المجهود الجبار وشغل مونتاج أكثر من سنة ونصف حتى يخرج الفيلم بهذا الشكل، وأندرو المونتير المساعد مقصرش لحظة".

وتابع المونتير عمرو عاكف: "أكثر من 1000 cut فى الفيلم جرافيكس، ومن المستحيل أن يعرف أحد أن هذا الشغل جرافيك، وشرف لي العمل مع المجموعة المحترمة المجتهدة، ويجمعنا أننا نريد أن نعمل حاجة مختلفة.. الحمد لله".