جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 17 أغسطس 2022 02:51 مـ 20 محرّم 1444 هـ

10 حلقات.. تفاصيل مسلسل ”60 دقيقة” لـ ياسمين رئيس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد الفنانة ياسمين رئيس للبدء في تصوير مشاهدها بمسلسل "60 دقيقة" وذلك بعد عشرة أيام، ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل ياسمين رئيس الجديد خلال فترتين مختلفتين ويتكون من 10 حلقات، وهو من تأليف محمد هشام عبية، والإخراج لـ مريم الأحمدي، ويشارك ياسمين رئيس في البطولة مجموعة من النجوم ومنهم سوسن بدر، وصبري فواز، وشيرين رضا، وثراء جبيل، وفاطمة النبوي، ومحمود نصر، وآخرين.

وفي سياق آخر، عادت الفنانة ياسمين رئيس للسينما من خلال فيلم "جارة القمر" التي تستأنف تصويره حاليًا حيث سافرت إلى أسوان مع فريق العمل لمدة 6 أيام للانتهاء من مشاهدها وتصويرها هناك.

وتجسد الفنانة خلال أحداث الفيلم شخصية ليلى التي تواجه العديد من المواقف بسبب حبها، حيث ينتمي العمل لنوعية الرومانسية الاجتماعية، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وحققت ياسمين رئيس نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمشاركتها في فيديو كليب أغنية "حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت" مع المطرب الشعبي حسن شاكوش وتصدرا التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب منذ انطلاقه حتى الآن.

اقرأ أيضًا: بعد تعافيها.. فيفي عبده في أحدث ظهور لها: ”العين خدتها من الساحل الشمالي” (فيديو)

وكانت ياسمين رئيس تريند موقع التدوينات الصغيرة تويتر ومحرك البحث الأشهر جوجل بسبب الأغنية التي حصدت حتى الآن 32 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

موضوعات متعلقة