الأربعاء 26 يناير 2022 12:22 صـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 26 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت 26 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية السبت 26 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الجدي الترابي حتى بعد ظهر اليوم، والأجواء اليوم تكون أفضل للأبراج الترابية ومنها "الجدي والعذراء والثور"، ثم ينتقل بعد ذلك إلى برج الدلو.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن تكون أجوائهم مناسبة للتعاطف مع الَاخرين وتتحسن كثيرًا عند انتقال القمر من برج الجدي، ويمكنهم الاستفادة من نوعية الوقت على مختلف الأصعدة وحظوظهم جيدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن تكون أجوائهم ممتازة، وعند انتقال القمر إلى برج الدلو يجب عليهم أن يكونوا منتبهين إلى طاقتهم.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن تكون إنطلاقة اليوم بها بعض الانشغالات والاهتمامات المتنوعة، وتصبح نوعية الوقت ممتازة بالنسبة لهم لحظة وصول القمر إلى برج الدلو، وجميعهم محظوظين اليوم.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكونوا أكثر راحة عند وصول القمر إلى برج الدلو وتصبح أجوائهم أكثر إيجابية.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم مهم جدًا وقد يكون مفترق طرق بالنسبة لهم، وفترة وجود القمر فى برج الجدي تكون الأكثر حماية لهم ويجب عليهم الاستفادة منها قبل وصول القمر إلى برج الدلو المعاكس لهم ويجب عليهم فى هذا التوقيت تجنب المشاكل كليًا.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد تأثيرات جيدة وأخبار سارة وطاقتهم كبيرة.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى لا يناسبها تأثيرات القمر من برج الجدي، ولكن تتحسن أجوائهم كثيرًا عند وصول القمر إلى برج الدلو.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة حتى عند انتقال القمر إلى برج الدلو بعد ظهر اليوم.


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم جيد جدًا وقوي ويعطيهم أكثر مما يأخذ منهم، وعند انتقال القمر إلى برج الدلو تصبح أمورهم أفضل وأكثر إيجابية.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم ممتاز عند وصول القمر إلى برجهم بعد ظهر اليوم، وقبل هذا التوقيت يجب عليهم أن يكونوا حذرين من الضغوطات والتقلبات التى قد تواجههم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيد مع وجود القمر ببرج الجدي ونوعية الوقت ممتازة بالنسبة لهم، ولكن يجب عليهم تجنب المشاكل والخلافات مع الَاخرين.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء رائعة وقوية وهم من أقوي الأبراج يوم السبت حتى عند انتقال القمر إلى برج الدلو.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم السبت
بنوووك