الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:28 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يروج لـ مسلسل المشوار: «ثقة في الله نجاح»

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، جمهورها ومتابعهيا صورة جديدة من كواليس أحدث أعماله الدرامية والتي تحمل اسم "المشوار"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كواليس مسلسل "المشوار"

ونشر محمد رمضان، صورة جديدة من كواليس العمل جمعته بالنجمة دينا الشربيني التى تشاركه فى بطولة المسلسل وعلق عليها قائلا: "الرفاق حائرون يفكرون يتساءلون في جنون المشوار ماذا يكون ثقة في الله نجاح يليق بكم".

اقرأ أيضا: بعد خطبتها من مجدي صبحي.. منى الألفي «تريند جوجل»

ويشار إلى أنه لن تكون المرة الأولى التي يشارك فيها رمضان جمهوره بصور من كواليس العمل ولكنه سبق ونشر أكثر من صورة عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف فيها عن الشخصية التي يقدمها.

تفاصيل مسلسل المشوار

ويشارك محمد رمضان في مسلسل "المشوار"، في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بجانب الفنانة الشابة دينا الشربيني وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وندى موسى وأحمد سعيد عبد الغني وخالد أنور وحنان يوسف وخالد كمال وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

مسلسل موسي

ويذكر أن الفنان محمد رمضان، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بعمل درامي يحمل اسم "موسى"، والذي تعاون فيه مع سمية الخشاب وهبة مجدي وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وسيد رجب وصبري فواز ومنذر رياحنة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.