الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:06 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مسلسل توبة الحلقة 10.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل توبة
مسلسل توبة

يبحث عشاق الدراما الرمضانية عن توقعات مسلسل توبة الحلقة 10 بطولة عمرو سعد، لمعرفة المشاهد المثيرة المنتظر عرضها في الحلقة الجديدة، خاصة أن وتيرة أحداث المسلسل بدأت في الارتفاع مع مرور الحلقات.

مسلسل توبة الحلقة 10

وينتظر الكثير من محبي مسلسل توبة، ويبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل توبة الحلقة 10 والقنوات الناقلة له، وينتظرعشاق مسلسلات عربية والدارما الشعبية المصرية مواعيد مسلسل توبة، الذي يُعد من الأعمال الفنية المًثيرة والشيقة التي تشهدها الدراما الاجتماعية وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان عن أبطال العمل.

مسلسل توبة

تدور أحداث مًثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية في مسلسل توبة الحلقة 10 في إطار تشويقي بمنطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش بطل مسلسل توبة الحلقة 10 الفنان عمرو سعد هاربًا من ماضية المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته "توبة"، وسط أهل الحارة منذ 7 أعوام، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود يطارده لينغص عليه.

مواعيد عرض مسلسل توبة الحلقة 10

من المقرر عرض مسلسل توبة الحلقة 1 على قناة mbc مصر.

في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 33 فجرًا.

تردد قناة mbc مصر – إم بي سي مصر

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معدل تصحيح الخطًا: 5/6.

اقرأ أيضًا.. أخطر تسريب سياسي في الاختيار 3 .. مرسي يهدد بحرق مصر إذا لم يصبح رئيسا

مسلسل توبة الحلقة 10
يشارك في بطولة مسلسل توبة الحلقة 10 بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.