الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:14 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق لطفي: رواية عبد الرحيم كمال لـ «جزيرة غمام» أثارت فضولي بالمشاركة - فيديو

الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي

كشف الفنان طارق لطفي، كواليس التصوير والعمل الدرامي لمسلسل "جزيرة غمام"، قائلاً: "أنا كنت بعمل مسلسل تاني خالص، والأستاذ عبد الرحيم كمال كان بيعمل مسلسل آخر، ولكن تقابلنا بالصدفة البحته في الشركة المنتجة، ورفض المشاركة فى المرشح له وطرح أمامي فكرة مسلسل جزير غمام".

اقرأ أيضًا: فيفي عبده عن اعتزالها الرقص: «عايزين تحرموني من الأكسجين اللي بتنفسه؟”»

واستكمل "طارق لطفي"، في لقاء خاص لـ "إكسترا نيوز": "رفضت أيضًا تصوير العمل المرشح لي، وبالفعل طالبت الانضمام في هذا العمل الدرامي المشوق، بالإضافة إلى تقديمي شخصية "ابن خلدون" المميزة على مر التاريخ، فضًلا عن أن طريقة رواية الأستاذ عبد الرحيم تثير فضول أي فنان في المشاركة، حتي وإن كان بأجر رمزي أو بدون أجر لقوة العمل والرواية".

اقرأ أيضًا: فان دام ينفعل لأول مرة على رامز جلال لهذا السبب.. فيديو

وواصل "لطفي": "الشخصية تقدم عمل من الممكن للمشاهد البسيط فهمه بشكل ميسر، ولا يوجد به تعقيدات درامية، بالإخص وأنها رسالة كبيرة وقوية والهدف منها أن تصل للمواطن، بالإضافة إلى أن قوة هذه الرسالة في التعبير عن كشف المحتوي المرغوب توصيله".

وتابع "طارق": "في تصريح سابق أوضحت أن المسلسل ملئ بالإسقاطات وشخصية "خلدون" جعلتني وافقت على المشاركة في "جزير غمام" لإعجابي وإنجذابي للقصة، وذلك من خلال بدء المناقشة فيها".

موضوعات متعلقة