الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:10 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إليك طريقة تجديد ديكور غرف الأطفال بخطوات بسيطة

بخطوات بسيطة.. يمكنك تجديد ديكور غرف الأطفال
بخطوات بسيطة.. يمكنك تجديد ديكور غرف الأطفال

يعد تجديد ديكور غرف المنزل من الأشياء الهامة، التي يفضل تنفيذها من حين لآخر، حتى يشعر أفراد الأسرة بالتغيير، كما أن ذلك يؤثر إيجابا على الحالة النفسية لهم، فضلاً عن الصورة الجيدة التي تخلقها الديكورات الجديدة أمام الزائرين.

يستعرض لكم "الطريق" خلال السطور التالية، بعض الديكورات التي يمكن تنفيذها في غرف الأطفال، ولكن بخطوات بسيطة دون جهد مبذول، وفقاً لما ورد بموقع "برايد سايد"، وذلك في النقاط التالية:

_ المقاعد البلاستيكية الخاصة بالأطفال، يمكن إحضار التالف منها وتثبيته بلاصقات ثلاثية الأبعاد، أو باستخدام الشمع الملون، ثم لصق بعض اللعب على سطحها.

اقرأ أيضاً: شاهد.. أغرب إطلالات حفل ميت جالا لعام 2022

_ وضع غطاء شتوي بعد ثنيه على الأرض، ثم تغطيته بغطاء من قماش القطيفة، لتجميل صورته، ثم لصق بعض القطع الشبيهة له على الحائط من الخلف، وتزويدها بستائر من الدانتيل بالأعلى، لمنحها شكلاً رائعاً.

_ شراء بعض أشرطة الإنارة الملونة، ولصقها من الخلف على "التابلوهات"، ثم توصيلها بالكهرباء لتمنح المكان إضاءة رائعة، كما يمكن لصقها خلف القطع المعلقة لتزيين الحوائط.

_ يمكن وضع المناديل الورقية داخل حاويات زجاجية، لتحسين شكلها، وتعد كبديل للعبوات الكرتونية.

_ يمكن إحضار مادة بناء وخلطها بالماء لتكوين سائل ثقيل القوام، ثم سكبه في أواني دائرية صغيرة، وغرس دبابيس قابضة في المنتصف، ثم الانتظار حتى تجف ونقوم بتفريغها من الأواني ثم القيام بتلوينها، حيث يمكن لصق بعض الصور بهذه الدبابيس، ووضعها على سطح المكتب.