الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو مثير يظهر وجود أجسام غريبة في الفضاء

أجسام فضائية غريبة
أجسام فضائية غريبة

انتشرت مؤخراً مقاطع فيديو مثيرة، يظهر خلالها بعض الأجسام الغريبة فى الفضاء، وكانت تبدو هذه الأجسام على هيئة أسراب، وبعد انتشار هذه المقاطع عادت نظريات المؤامرة للساحة مرة أخرى، وفقا لـ"روسيا اليوم".

وأوضحت الفيديوهات أيضا مرور هذه الأجسام من أمام محطة الفضاء الدولية، خلال البث المباشر لها فى يوم 4 إبريل، ورصد رودريجو ألفاريز خلال الفيديو مئات الأجسام التى كانت تتحرك فى أشكال غريبة.

ويظهر أيضاً خلال الفيديو أن هذه الأجسام تضئ وميضا وتظل جميعها على نفس الوضع حتى إختفاءها عن الأنظار.

يذكر أن رودريجو مصور مقطع الفيديو، شاركه على قناته عبر اليوتيوب فى 4 إبريل، وتمت مشاركته مع قناة Mavi777 والتى تهتم بنظريات المؤامرة وتنشر كل ما يتعلق بها، وحقق الفيديو الاَف المشاهدات والتعليقات التي حاولت تفسير الأجسام الغريبة التى أظهرتها الفيديوهات.

اقرأ أيضاً: مستمرة منذ 16 يوما.. مجرة أخرى ترسل إشارات غامضة إلى الأرض تثير ذهول العلماء

ومن جانبهم، أوضح المؤمنون بنظرية المؤامرة، أن المقطع يُظهر استعداد الأجانب والكائنات الخارجية للتواصل بنا، مؤكدين أن هذه الكائنات حقيقة واقعية.

وأضافوا، أن رواد الفضاء فى محطة الفضاء الدولية، على اتصال فعلياً مع هذه الكائنات الفضائية، قائلين " إنهم يدركون تماماً الوجود الأجنبي لهذه الكائنات".

يذكر أنه من أكثر الاحتمالات واقعية، أن تكون هذه الأضواء هى لأماكن مكتظة بالسكان على كوكب الأرض، وعند دوران محطة الفضاء الدولية تمت ملاحظتها.