الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الإمارات تمنح محمد رمضان هدية غير متوقعة.. ويعلق: بلدي الثاني

محمد رمضان
محمد رمضان

منحت دولة الإمارات العربية المتحدة، الفنان محمد رمضان هدية جديدة غير متوقعة، وكشف "رمضان" عن ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر الفنان الشاب عدة صور، تُظهر تفاصيل رخصة القيادة التى تسلمها محمد رمضان من شرطة دبى، وعلّق قائلًا: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله.. مبسوط إن أول رخصة سيارة لي خارج مصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بلدي الثاني.. الحمد لله".

اقرأ أيضا:كنزي عمرو دياب تثير الجدل على ”إنستجرام” (صور)

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي محمد رمضان، مع الصورة التي نشرتها، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: "ما شاء الله ألف ألف مبروك بتستاهل كل الخير والسعادة، تستاهل كل خير، لكل مجتهد نصيب، ربنا يزيدك ويدينا" وغيرها.

وكان محمد رمضان، قد وجه الشكر لحاكم دبى الشيخ محمد بن راشد مؤخرا بعد منحه التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر صورة التأشيرة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلا: "شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالى".

ومن جانب آخر، كشف محمد رمضان، عن أغنيته الجديدة "الدبابة" والتي يرد فيها على أغنية "نمبر 2" المنتظرة للفنان أحمد الفيشاوي.

موضوعات متعلقة