الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”اَيس كريم باللحمة”.. أغرب نكهات الأطعمة حول العالم (فيديو)

اَيس كريم باللحمة
اَيس كريم باللحمة

انتشرت خلال الاَونة الأخيرة مجموعة غريبة من نكهات الاَيس كريم، وعلى ما يبدو أن دمج أطعمة مختلفة مع الَايس كريم أصبح معتادًا بعض الشئ، واَخرها دمج الاَيس كريم باللحم، والذي يطلق عليه "Ice Meat" ويتم تقديمه من اَلة الَايس كريم مباشرة.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز" كان من بين هذه النكهات الغريبة: "نكهة الورد ونوتيلا بياني" و"جولاب جامون وشوكولاتة".

وابتكر الباحثون فى معهد مينسك للحوم ومنتجات الألبان، نوعًا جديدًا من الَايس كريم بنكهة اللحوم.

ووفقًا للتقارير، تم إعداد الحلوى المجمدة لأول مرة فى معرض Belago 2020 فى سبتمبر.

ونشر المعهد مقطع فيديو بالفعل للمنتج النهائي، والذي يُطلق عليها اسم "Ice Meat"، ويتم تقديمه من آلة الآيس كريم ولها تناسق يشبه الحمأة، كما ذكرت UNILAD.

اقرأ أيضًا: رجل يدخل موسوعة جينيس.. 125 مغرفة على مخروطة آيس كريم واحدة (فيديو)

ومن جانبها، قالت إيرينا كالتوفيتش، باحثة أولى فى قسم منتجات اللحوم بالمعهد: "آيس كريم اللحم منتج صحي أصلي منعش ومثالي لتناول وجبة خفيفة، مضيفا: أن ميزة آيس كريم اللحوم هي عدم وجود السكر فى تركيبته.

وبينما ليس من الواضح حتى الَان ما إذا كان مذاق الآيس كريم مثل اللحوم الحقيقية، إلا أن شخصًا واحدًا فقط قام بتجربته فى الفيديو.

وبدوره، تذوق جريجوري بينشوك، كبير المتخصصين فى تقنيات إنتاج الألبان، الآيس كريم الجديد من ملعقة صغيرة ولم يبدُ مبتهجًا بالتجربة، لافتًا إلى أنه يمكن تحسين النكهة للحصول على طعم أكثر مذاقًا.