الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 10:57 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحلام تتضامن مع أصالة: ربي يجبر كسر قلبك

أصالة وأحلام
أصالة وأحلام

حرصت النجمة أحلام، على مساندة صديقتها السورية أصالة نصري، عقب منشورها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان حول ظهوره مع عارضة الأزياء نيكول سعفان.

وعلقت أحلام، على منشور أصالة قائلة: "الدنيا سلف ودين حبيبتي ولا يقهرك، أولادك هما النعمة اللي ربي أداهكي إياه آدم وعلي، يمكن هالزواج كان عشان يجون آدم وعلي، ولو خيرتي بين طارق وآدم وعلي من تختاري؟، أكيد رح تختاري آدم وعلي".

وتابعت: "أرضي باللي ربي كتبه لك وربي يعوضك في أولادك خير، وعندك بنت ما شاء الله ذهب ربي يحميها لك، أطوي صفحة العريان وأبدئي من جديد وربي يجبر كسر قلبك جبرا تتعجب منه ملائكة السماء وجنود الأرض، من قلبي ادعي لك، أحبك".

وكانت أصالة نشرت صورة طارق العريان مع الموديل نيكول سعفان، من حفل عيد ميلادها برفقة مجموعة من الفنانين، وعلقت عليها برسالة حزينة معبرة عن صدمتها حيث كتبت: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن والجمهور يدعمون أصالة بعد صورة طليقها المثيرة مع نيكول سعفان

وأضافت: "فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".