الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 27 فبراير 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت 27 فبراير 2021، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 27 فبراير 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: "إن القمر يرافق برج العذراء الترابي وبالتالي تكون الأجواء أفضل بالنسبة لمواليد الأبراج الترابية، ومنها الثور والجدي والعذراء"، ويمكن لأبراج السرطان والعقرب الاستفادة من الأجواء الممتازة هذا النهار.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد تأثيرات متعبة بعض الشئ بسبب وجود القمر ببرج العذراء والشمس ببرج الحوت.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور أن تكون أجوائهم ممتازة جدًا هذا الشهر ويمكنهم الاستفادة منه وإنهائه بطريقة مميزة واستغلال طاقتهم واليوم من أجمل الأيام وأكثرها حظًا.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء اليوم أن تتحسن أمورهم وتكون أفضل، واليوم يوم عطلة بالنسبة للكثيرين وقد تشهد بعض التقلبات أيضًا خلال أوقات النهار لذا يجب عليهم الانتباه والابتعاد عن المشاكل.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يشهدوا أجواء ممتازة بفضل تأثيرات القمر المكتمل ببرج العذراء، ويمكنهم الحصول على أخبار جيدة هذا النهار.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون نهارهم من الأيام الممتازة مع تأثيرات القمر المكتمل أيضًا فى برج العذراء الصديق لهم، وهناك أخبار سارة فى انتظارهم هذا النهار.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج الأقوي مع تأثيرات القمر المكتمل فى برجهم ويمكنهم إدارة أعمالهم وأعمال الَاخرين، ويمكنهم التقدم خلال هذه الفترة، مع احتمالية أن تكون هناك الكثير من المسائل المطلوبة منهم، لذا يجب عليهم إنجازها والاستفادة من أجوائهم.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تحمل أجواء بطيئة جدًا ويمكنهم تأجيل المطلوب منهم ليومي الأثنين والثلاثاء المقبلين، وهناك احتمال أن تكون هناك بعض التقلبات لذا يجب عليهم الابتعاد عن المجازفات.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء رائعة بفضل تأثيرات القمر ببرج العذراء، ويمكنهم الحصول على دعم كبير هذا النهار.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يشهدوا تأثيرات من القمر المكتمل ببرج العذراء، وهنالك نوعًا من المزاجية التى يجب عليهم الانتباه إليها، وقد يكون لديهم موعد مهم جدًا هذا اليوم ويجب عليهم أن يكونوا جاهزين لذلك.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا من الأبراج التى يمكنها تصحيح أمورهم، ولا يوجد أي شئ صعب بالنسبة لهم، ويمكنهم استغلال هذا النهار فى الحصول على حل وسط على مختلف الأصعدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا من الأيام الممتازة بفضل تأثيرات القمر المكتمل المواجه لهم، وقد يواجههوا أيضًا بعض الاستفزازات التى يجب عليهم الانتباه لها هذا النهار.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارًا من أروع الأيام هذا الشهر ولديهم المجال للاستفادة من الأجواء الممتازة هذا النهار، ولديهم حظوظ كبيرة وأفكار ممتازة، ويمكن ظهور بعض المفاجئات السارة بالنسبة لهم هذا النهار.