الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:41 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

وزير التنمية المحلية يتابع رفع كفاءة منظومة ”المخلفات الصلبة”

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اجتمع اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الإثنين، مع المهندس حسام الدين إمام، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، وعضو مجلس إدارة شركة نهضة مصر للخدمات البيئية الحديثة، لاستعراض الجهود المبذولة من الشركة في إدارة المخلفات الصلبة بأحياء المعصرة وحلوان بالمنطقة الجنوبية بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

وأشار شعراوي، إلى أن الحكومة ليس لديها رفاهية الوقت في سرعة تغيير مستوى نظافة الشوارع بمختلف المحافظات، مؤكدا أنه يجب تحسين الشركات العاملة في منظومة المخلفات، لأداء خدماتها المقدمة للمواطنين، مما يسهم بدوره في الوصول إلى نتائج سريعة على أرض الواقع.

اقرأ أيضا: مستشار الرئيس: السيسي وجه بإزالة العوائق المالية التي تمنع مكافحة كورونا

وأكد وزير التنمية المحلية، أنه يجب تحسين مستوى خدمات النظافة التي يتم تقديمها والارتقاء بمستوى المنظومة، لإرضاء المواطنين في الأحياء التي تعمل بها الشركة بالقاهرة والأسكندرية، مطالبا شركة نهضة مصر، بضرورة إعطاء صورة جديدة لها خلال الفترة القليلة القادمة خاصة بعد الملاحظات التي تم رصدها من المواطنين عن مستوى الخدمة المقدمة من الشركة بالقاهرة والإسكندرية.

وشدد وزير التنمية المحلية، على الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة لتنفيذ منظومة المخلفات الجديدة بالمحافظات على أكمل وجه، وتحسين أداء عمليات التشغيل التي يتم تنفيذها.

موضوعات متعلقة