الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزواج ولكن قتلة.. جريمتا قتل تهزان الشارع الجيزاوي في رمضان

جرائم قتل-الطريق
جرائم قتل-الطريق

"مراتي انتحرت" كلمتان خفيفتان يعمد إلى استخدامها البعض هربا من جريمته التي ارتكبها ظنًا أنها ستحول بينه وبين العدالة لكن "لا توجد جريمة كاملة".

خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم، سجلت محافظة الجيزة جريمتي قتل راحت ضحتها سيدتين خنقا على يد زوجيهما، فحظيت إحداها باهتمام وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لبشاعتها.

 

أبو النمرس

تخلص شخص من زوجته عن طريق الخنق، في إحدى قرى مركز أبو النمرس، في جنوب محافظة الجيزة، بسبب مشاكل أسرية بينهما. وكان تلقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اللواء رجب عبد العال، إخطارًا من مركز شرطة أبو النمرس، بورود إشارة من المستشفى العام، بوصول ربة منزل 20 عامًا، جثة هامدة.

سلك كهرباء

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الجريمة وبالفحص وسؤال زوجها، عامل 40 عامًا، قرر أنه حال عودته من العمل قبل المغرب، وجدها متوفية، ورأسها داخل إناء مياه غسيل المواعين، ورجح أنها سقطت في الإناء لمعاناتها من مرض الصرع، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة اتضح ووجود سحجات حول الرقبة، وتورم بالوجه، وأن هناك شبهة جنائية وراء الجريمة.

وبمناقشة الزوج أمام رجال المباحث، انهار الزوج المتهم واعترف بقتلها بسبب مشادة كلامية بينهما، لعدم إحضاره دواء الصرع الخاص بها، وتطورت المشاجرة إلى تعديه عليها باليد، ثم أطبق على رقبتها بسلك كهربائي حتى توفيت، كما اعترف باختلاق روايته الكاذبة خشية مساءلته، وتم تحرير المحضر اللازم للجريمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

ضحية الإستروكس

مكالمة هاتفية في الثانية بعد منتصف الليل تلقاها أهل ربة منزل من زوجها المدمن، أخبرهم أن ابنتهم قد شنقت نفسها داخل المنزل، وهي الصدمة الذى أصابت الجميع وأسرعوا إلى مكان الجريمة واكتشفوا وجود جثمان ابنتهم معلقة في ماسورة الغاز، وتم إبلاغ ضباط مباحث بولاق الدكرور، برئاسة الرائد محمد طبلية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

والد الضحية

وبسؤال صاحب البلاغ المقدم والد الضحية قال:" بنتي لم تنتحر .. في آثار ضرب على جسمها، وبعدين مفيش كرسي تحت رجلها، ده يدل على انها اتقتلت".

وأشار والد الضحية:" إلى أن المتهم كان باستمرار يتعدى عليها.. وكان قد طلب منها مرارا وتكرارا أن تنفصل عنه، ولكنها كانت تخبره بأنها تريد أن تربي أطفالها وستتحمله، ولكنها لم تكن تعلم بأن نهايتها ستكون بتلك البشاعة، كما أن الأطفال شاهدوا الجريمة واعترفوا عليه بسبب انها رفضت إعطاءه أموالا لشراء الإستروكسس.

بعد إجراء التحريات تبين أن زوج المجني عليها ويدعى " أ. م " يبلغ من العمر 27 سنة ، وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب مشاكل زوجية، لرفضها إعطائه 1000 جنيه، كان والدتها قد أعطتها لها للإنفاق على طفلتيهما، لشراء الأستروكس ، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام بعدها المتهم بخنق المجني عليها ثم علقها بحبل محكم بماسورة الغاز.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم، بعد ذلك قام المتهم بالاتصال بأسرة زوجته وأخبرهم "تعالوا خدوا بنتكم.. أنا قتلتها"، وعلى الفور حضر أهلها وأبلغوا الشرطة، ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتم إحالته للنيابة العامة.

اقرأ أيضًا: رحلة حل لغز نبش قبر موظفة حلوان وحرق جثتها