الجمعة 27 مايو 2022 04:29 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

عروس تدعو صديقتها لطلب غريب أثناء حفل زفافها

عروس
عروس

فى قصة غريبة من نوعها، طلبت عروس من صديقتها المقربة والتي هي أيضاً وصيفة الشرف ألا تضع المكياج فى حفل زفافها حتى "لا تبدو أفضل منها".

وشاركت المرأة القصة بأن صديقتها المقربة أخبرتها أنه لن يُسمح لها بحضور حفل زفافها إذا كانت ترتدي المكياج، وأوضحت أنها ستكون وصيفة الشرف فى حفل زفاف أعز صديقاتها.

وفى المنشور قالت وصيفة الشرف إن صديقتها أخبرتها، "لا توجد فترة مكياج.. لا يمكنك أن تبدو أفضل مني.. هذا يومي!"، وقالت المرأة، أنها أخذت إجازة من العمل لمساعدة صديقتها فى التخطيط لحفل الزفاف الخاص بها.

وأضافت: "هذا الصباح استيقظت على رسالة نصية منها تشكرني على كل مساعدتي خلال الأشهر الماضية، وتقول إن لديها طلبًا مهمًا لي: ألا أضع أي مكياج فى حفل زفافها.

وتقول إذا ووضعت المكياج سأطغى عليها فى حفل زفافها وسيكون هذا غير عادل لأنها تريد أن تشعر بأنها أجمل شخص فى الزفاف لأنها العروس".

وأخبرت صديقتها أن الأمر "سخيف" لأن الجميع سيضعون المكياج وهى لن تبدو مرتدية ملابس مناسبة لهذه المناسبة.

اقرأ أيضًا: ”شرب جاز”.. رجل يفقد حياته بعد تناوله الكيروسين خوفا من كورونا

ومضت المرأة قائلة: "قالت إنني لا أستطيع وضع المكياج مطلقًا، إنه حفل زفافها، إذا كانت هى صديقة حقيقي تريدها أن تقضي يومًا مثاليًا، وما إلى ذلك.

وتابعت، أن العروس اتهمتها أنها ترغب فى جذب الانتباه إليها فى يومها الخاص، وإنها ترفض تمامًا تقديم تنازلات، وذلك على الرغم من عدم قدرتها على الإجابة عن سبب عدم تمكنها تحديدًا من وضع الماكياج ولكن يمكن للجميع وضعه".

وسألت عن رأي مستخدمي الإنترنت إذا كان من المقبول عدم حضورها حفل الزفاف لأن صديقتها تريد ذلك على ما يبدوا ولكنها لم تصارحها به، وقال مستخدمو الإنترنت إن العروس كانت مخطئة.

حيث قال أحدهم: "هذا الشخص ليس صديقك على الإطلاق"، وكتبت أخرى، "إنها أيضًا تفسد دون قصد جميع صور زفافها التي تتضمن "وصيفة الشرف" لأن أي شخص آخر سوف يظهر فى الصور بشكل جيد بالمكياج، مما يؤدي أيضًا إلى جذب الانتباه بعيدًا عن العروس".

منوعات حفل زفاف طرائف المكياج وصيفة الشرف غرائب عروس تطلب طلب غريب من صديقتها
بنوووك