الثلاثاء 17 مايو 2022 02:29 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أول رسالة صوتية للفنان شريف دسوقي بعد بتر ساقه (فيديو)

شريف دسوقي
شريف دسوقي

في أول رسالة له بصوته حرص الفنان شريف دسوقي الذي يمكث حاليا في مستشفى دار الشفاء لتلقى العلاج اللازم بعد بتر ساقه، رسالة شكر لكل من وقف بجانبه وسعاده ف محنته وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه له.

ونشر الفنان حسن أبو الروس رسالة شريف دسوقي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كاتبًا: "رسالة شريف الدسوقي ليكم و للسيد رئيس الجمهورية.. يا جماعة دي رسالة شريف الدسوقي على الجروب بتاع العصابة…للناس كلها اللي بتحبه وسألت عليه… للسيد رئيس الجمهورية اللي فعلاً بشكره من قلبي على اهتمامه بيه…والله خطاب جميل من إنسان جميل".

وقال شريف دسوقي في الرسالة بصوته :"بسم الله الرحمن إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات لهم أجر غير ممنون"، صدق الله العظيم، مضيفًا:"بشكر كل واحد قال لي كلامة وبعت لي رسالة بشكر الشعب المصري اسم اسم وفرد فرد، وبشكر أبونا الرئيس السيسي، فعلا مش مجاملة، كل سنة وأنتم طيبين إن شاء الله عاجلًا أم آجلا هنتقابل".

اقرأ أيضًا: أزمات محمد رمضان مستمرة.. خلاف جديد مع سعد لمجرد يتسبب في حذف ”إنساي”

 

وانهى شريف دسوقي رسالته بحالة من البهجة لكي يطمئن كل محبيه أنه بخير وغنى الأغنية الشهيرة من مسلسل بـ100 وش الذى شارك فيه مع النجمة نيللى كريم وعرض فى موسم رمضان قبل الماضي وقال " "مليونير مليونير دلوقتى بقيت بيكم مليونير .. وهنتقابل في حاجات حلوة كتير".

وفي أول ظهور لشريف دسوقي امس ظهر والابتسامة على وجهه رغم الأزمة القاسية التي تعرض لها من جراء بتر ساقه، وذلك من داخل المستشفى، وكان معه أحد أصدقائه، رافعًا علامة النصر، بعد أن نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين، لاستكمال علاجه على نفقة الدولة.

فن الطريق الفن شريف دسوقي الفنان شريف دسوقي السيسي
بنوووك