الإثنين 4 يوليو 2022 07:44 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مهرجان أوعدك عمر كمال وسمية الخشاب.. تفاصيل أول عمل يجمع الثنائي

عمر كمال وسمية الخشاب
عمر كمال وسمية الخشاب

ينتظر الجمهور طرح مهرجان "أوعدك" لمطرب المهرجانات عمر كمال بمشاركة الفنانة سمية الخشاب في أول تجربة لها في المشاركة في أغاني المهرجانات، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الفترة القليلة المقبلة عبر قناة عمر كمال الرسمية بموقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب".

تفاصيل مهرجان "أوعدك" لسمية الخشاب وعمر كمال

وقد انتها الثنائي من تسجيل الأغنية التي كتب كلماتها ولحنها أحمد أوسه، وهي من توزيع إسلام ساسو، واستايلست إيهاب العادلي، وتصميم أزياء شريف نصر، وتقول كلماتها: "عمري في يوم يا حبيبتي ما أخونك..هفضل جنبك بقى وأصونك..بعشق اسمك كلك لونك..لما تبصي لي بقى بعيونك".

سمية الخشاب تروج للمهرجان بهذه الطريقة

ونشرت سمية الخشاب صورتها مع عمرو كمال من كواليس الأغنية، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت كاتبة: "يا ندامة اوعدك ملبن مصر".

في الوقت نفسه طرح حسن شاكوش والفنانة ياسمين رئيس مهرجان بعنوان "حبيبتي" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أمس، في أول تجربة أيضًا لياسمين رئيس بالمشاركة في المهرجانات الشعبية، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا منذ طرح محققًا أكثر من مليون مشاهة في وقت قليل، تكون المنافسة شرسة بين سمية الخشاب وياسمين رئيس من ناحية وعمر كمال وحسن شاكوش من ناحية أخرى.

أحدث أعمال الفنانة سمية الخشاب

وكانت آخر أعمال سمية الخشاب من خلال مشاركتها في مسلسل "موسى" أمام الفنان محمد رمضان والذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم، وجسدت شخصية "حلاوتهم"، التي تزوجت من محمد رمضان خلال أحداث المسلسل، وماتت إثر تعرضها للحريق في نهاية المسلسل.

اقرأ أيضًا: أغنيه حسن شاكوش وياسمين رئيس تتصدر التريند وتحقق أكثر مليون و300 ألف

 

ويعد مسلسل "موسى" اول عمل درامي يجمع بين سمية الخشاب ومحمد رمضان، وقد شارك فيه أيضًا مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: رياض الخولي، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، هبة مجدي، ضياء عبد الخالق وفريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا: أزمات محمد رمضان مستمرة.. خلاف جديد مع سعد لمجرد يتسبب في حذف ”إنساي”

فن الطريق الفن سمية الخشاب حسن شاكوش مهرجان اوعدك اغاني المهرجانات
بنوووك