الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:39 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مسلسل الأخ الكبير الحلقة 28 .. الشرطة تطارد ”حربي” (فيديو)

مسلسل الأخ الكبير 28
مسلسل الأخ الكبير 28

يواصل مسلسل الأخ الكبير نجاحه المبهرعلى شاشات البيوت المصرية حيث استطاع أن ينضم لقائمة المسلسلات التي تجمع العائلات المصرية من جديد لمشاهدة التلفزيون.

وبسبب أحداثه المميزة والمثيرة التي يبحث عنها عدد كبير من الناس، تصدر اسم المسلسل محركات البحث المختلفة وأبرزها "جوجل".

وتزداد الحلقات تعقيدًا وإثارة حتى الحلقة الثامنة والعشرين، من المسلسل الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 28

شهدت حلقة أمس من مسلسل الأخ الكبير الكثير من المفاجآت والأحداث المثيرة خاصة بعد اكتشاف "حربي" للشخص الذي ظهر برفقة شقيقته في الفيديو والذي يعد دليل براءته هو وشقيقته لكن تفاجأ بطل العمل من قتل زوج شقيقته وقضائه على هذا الدليل.

ويطارد "حربي" خلال الأحداث حاليًا من قبل الشرطة بعد اتهامه بقتل شقيقته ظلم، بسبب الفنانة عبير صبري الذي هرب محمد رجب ليبحث عنها ليتوصل سبب فعلها ذلك وتسببها في قتل اخته التي تؤدي دورها الفنانة هبة مجدي.

تفاصيل مسلسل الأخ الكبير

"الأخ الكبير" من بطولة محمد رجب، وهبة مجدي، ومحمد عز، وأشرف زكي، ومحمود حجازي، وهاجر أحمد، ودينا فؤاد، وإيهاب فهمي، وعبير صبري، ومحسن منصور، ورندا البحيري، ورانيا ملاح، وأحمد حلاوة، وعمرو عبد العزيز، وأحمد إمام ، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى حربي والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رجب، الذي يعد الأخ الأكبر لأختين يجسد دورهما كلا من هبة مجدي، والطفلة جنة محمد وخلال الاحداث يواجه "حربي" الكثير من الظروف الصعبة في حياته.

اقرأ أيضًا: بالفيديو| ”حربي يواصل بحثه عن صفيه”.. تفاصيل الحلقة الـ 26 من مسلسل الأخ الكبير

موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 28

يعرض مسلسل الأخ الكبير 28، عبر قناة CBC و CBC دراما الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً، يومياً من السبت إلى الأربعاء.

ويعاد المسلسل على ثلاثة مرات في تمام الساعة 11 مساءً عبر قناة "CBC دراما"، والساعة 11 صباحاً في اليوم التالي عبر قناة "CBC" ، ثم يعرض عبر قناة CBC دراما الفضائية في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

مسلسل الأخ الكبير

يواصل صناع المسلسل تصوير المشاهد الأخيرة بالتزامن مع العرض التلفزيوني للمسلسل الذي انطلق يوم 4 يناير الماضي.