الإثنين 4 يوليو 2022 07:34 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

هشام ماجد يدعم أهالي حي الشيخ جراح بعد انتهاكات الإرهاب الصهيوني

هشام ماجد
هشام ماجد

حرص الفنان هشام ماجد على دعم الفلسطينين في مواجهة الاحتلال الصهيوني بعد محاولات تهجير الفلسطينين من بيوتهم بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، ونشر صورة لهم أثناء مقاومة الإرهاب الصهيوني وعلق عليها كاتبًا "انقذوا حي الشيخ جراح".

وكانت الفنانة هند صبري قد حرصت على دعم القضية الفلسطينية، وأشارت إلى أن ما حدث يعد جريمة حرب لا يمكن السكوت عليها، مطالبةً الجهات المختصة بالتدخل لإنقاذ الأهالي.

 

 وكتبت في تغريدة عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر": "ما يحدث في الشيخ جراح جريمة حرب.. وهو انتهاك لكل اتفاقيات السلام الموقعة والقوانين الدولية. التهجير القسري لأي إنسان كارثة إنسانية لا يمكن السكوت عليها. ضد ما تقوم به إسرائيل في مدينة الصلاة القدس.. أنقذوا حي الشيخ جراح".



فيما كتب المخرج خالد يوسف القضية الفلسطينية، في تغريدة، عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر": "بسمات أطفال فلسطين تهزم قهر أقذر إحتلال، وأحقر نظام عنصري عرفته البشرية، وبرغم ظلم مجتمع دولي لا يعرف شيئا عن الحق، ولا يعترف إلا بقانون القوة والمصلحة، وبرغم خيانات الأنظمة العربية وانسحاقها أمام العدو الصهيوني.. ستنتصر فلسطين ولو بعد حين.. انقذوا حي الشيخ جراح".

اقرأ أيضًا: هند صبري وخالد يوسف يدعمان فلسطين: ”ما يحدث في الشيخ جراح جريمة حرب”

يُشار إلى أن شرطة الاحتلال الإسائيلي قد أطلقت الرصاص تجاه المصلين والموجودين في ساحات الأقصى، وأطلقت قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة 55 من المواطنين أحدهما برصاصة في رأسه والآخر في عينه، واعتقال آخرين.

 

فن الطريق الفن هشام ماجد حي الشيخ جراح القدس
بنوووك